أصبحت أرجوان مهووسة بالحفاظ على لياقتها وجمالها، فأصبحت تلعب الرياضة لساعات كل صباح وطلبت عدم مقاطعة جلساتها أبداً، هذه المرة يدخل وليد إلى قاعة الرياضة، أرجوان تركض على آلة الركض وهي تشاهد نفسها تؤدي أغنية ما في برنامج. لا تبدو أرجوان راضية بأدائها وتزيد سرعة آلة الركض. يطفئ وليد الشاشة ويقدّم لأرجوان بطاقة دعوة، علامات الغضب على وجهه، أرجوان توقف آلة الركض وتمسح عرقها بمنشفتها الصغيرة ثم تقرأ البطاقة. هي بطاقة دعوة لحضور حفل خيري للمغنية ميني.
أرجوان تضع البطاقة جانباً وتعود لآلة الركض ولكن وليد يمنعها.
وليد: ما معنى هذا؟
أرجوان: لقد تمت دعوتنا ما المشكلة؟
وليد: مدير اعمالها أخبرني أنكما صديقتين...كيف؟ كيف لا أعلم بهذا الأمر؟
أرجوان: استمررنا بالتواصل عبر الرسائل النصية والانستقرام لا أكثر...وما الخطب ان أصبحنا صديقتين؟
وليد: ولم تخبريني؟
أرجوان تغضب: لا داعي أن أخبرك...هذه حياتي الشخصية!
وليد ينفعل: حياتك؟ سنعود لهذه المشكلة؟ حياتك ليست ملككِ. في هذه اللحظة يدخل مارك قاعة الرياضة حيث اعتاد ممارسة الرياضة مع أرجوان كل صباح في هذه القاعة، حجز وليد القاعة بأكملها لهم حتى لا يراهم أحد ولا يتم إزعاجهم.
مارك: ويلي...ستلعب معنا اليوم؟
وليد يتأفف ويغادر. أرجوان تنظر إلى مارك بنظرات تحمل التململ والشكوى.
مارك: ماذا حدث؟
أرجوان: هل يسيطر عليك ويلي كما يسيطر علي؟؟ مارك يشيح نظره ولا يجيب ثم يقف على آلة الركض ويبدأ بالركض.
أرجوان تقف على آلة الركض ولكن تفكر للحظات.
أرجوان: مارك.
مارك ينظر إليها ويلاحظ أنها بحاجة للتحدث فيوقف الآلة.
مارك: ويلي يقوم بعمله ويحاول مساعدتنا لا أكثر.
أرجوان: هل.. هل كان ويلي..هل هو السبب بما حدث لسوزان؟
مارك يرتبك من سؤالها.
مارك: لا..المهنة هي السبب..هي التي دعت المخدرات والخمر والسلطة يتحكمون بها..ويلي يحاول حمايتنا من هذا المصير. ﹏﹏﹏﹏
يذهب وليد للحفل رغماً عنه برفقة أرجوان التي كانت سعيدة حقاً بلقاء ميني، ميني كانت مغنية سيئة السمعة ولكن شخصيتها بالواقع تختلف عما يصوره الاعلام فهي شديدة اللطف ولكن وليد توجس من التواجد حولها، خشي أن تسيء لسمعة أرجوان. لم تترك ميني مجالاً لأرجوان بأن تقف للحظة حتى مع وليد.
ميني: جاكسون سيكون في الحفل..ولكن لا تقلقي حذرته من أن لا يجعلكِ تشعرين بعدم الراحة.
تومئ أرجوان مبتسمة.
ميني: ما به ويلي يراقبكِ كالصقر؟
أرجوان بتوتر: ماذا تتوقعين هو مدير اعمالي.
ميني تضحك بصوت عال ثم تغمز لأرجوان.
ميني: مدير أعمالك؟ وسيم مثل هذا.. وجميلة مثلكِ لا يجتمعان دون أن تجمعهما مشاعر نارية..الجميع يشك بكما.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...