69

1.3K 73 0
                                    

يجلس وليد في غرفته شارد الذهن ولا زال الاستياء ظاهراً على وجهه، تطرق أرجوان الباب عدة مرات ثم تدخل.

أرجوان: أرغب في مجفف الشعر..لوكي تستخدم مجففي.

ينظر إليها وليد ويبتسم ابتسامة مجاملة لاخفاء استيائه ويشير نحو إحدى الأدراج.

أرجوان تتجه نحو الدرج وتأخذ مصفف الشعر وقبل أن تغادر تنظر إلى وليد شاعرة بالذنب.

أرجوان: كنت وحيدة وشعرتُ بالملل ..أعلم انك لا تحب استقبال الضيوف هنا ولكن حقاً اشتقت للوكي.

وليد مقاطعاً: لا بأس..نظفي المكان فقط.

أرجوان تومئ وتبتسم: كيف كانت الرحلة؟

وليد: أنا متعب سأستريح الآن...لنتحدث وقت الغداء.

يقف وليد ويتجه إلى حمام الغرفة فتخرج أرجوان شاعرة بالقلق، لم يبد وليد على طبيعته وكأن أمراً ما يضايقه حقاً، هل فشلت صفقات باريس؟

لوكي وأرجوان نظفتا المنزل بمساعدة الخدم، ثم ودّعت لوكي أرجوان بعد قضاء يومين ممتعين معاً ولم ترغب أرجوان في مفارقة لوكي، شعرت لوكي بالضيق لتركها أرجوان فقد لاحظت التغير الكبير في شخصية أرجوان فأصبحت مادية وتهتم كثيراً بالسطحيات وكذلك شعرت بحزن عميق في قلب أرجوان وشعرت بأن وجود أرجوان في هذا المنزل يتآكلها.

جلس وليد وأرجوان لتناول الغداء وكان الصمت على هذه الطاولة سيد الموقف.

أرجوان: اذاً كيف كانت الرحلة؟

وليد باقتضاب: جيدة.

أرجوان: أخبار؟

وليد: ستصبحين أحد وجوه ماركة برجوا للماكياج.

لم تصدّق أرجوان الخبر.

وليد يكمل: تأكدي من ذكر الماركة بشكل طبيعي جداّ في صورك وفيديوهاتكِ في الانستقرام.

أرجوان: جيد جداً. وليد يلقي الملعقة فجأة وكأنه لم يستطع حبس غضبه أكثر من ذلك، أرجوان تتعجب منه.

وليد: اذا اردتي مواعدة أحدهم..أخبريني ولا تفعلي ذلك دون علمي.

أرجوان: أنا لا أواعد أحداً! انت منعتني من ذلك أم نسيت؟

وليد: جيد ..أردتُ فقط تذكيركِ. أرجوان: هل كتبت الصحف شيئاً عني؟

وليد ينظر إليها بحزم: لا ..لا جديد.

لم تصدق أرجوان وليد فهنالك أمر يخفيه عنها ولكن من شروط وليد مؤخراً هي ان تمتنع أرجوان عن البحث عن اسمها في قوقل ومنعها من قراءة المجلات والصحف ومشاهدة قنوات مثل إي أو تي ام زي التي تنشر عن المشاهير باستمرار. لذا لم تستطع التأكد من صدقه وقد وضع وليد أيضاً جهاز مراقبة يراقب كل ما تفعله أرجوان في الانترنت وكل ما تتصفحه وكأنها طفلة صغيرة تحتاج للرقابة. مقابل قبولها بهذه الشروط قدّم لها وليد صفقة مع شركة بيبسي التي قامت بتوفير رحلة لها إلى لبنان وماليزيا واسبانيا مدفوعة التكاليف وبحملة بيبسي زادت شهرة أرجوان.

وليد: أرجوان.

أرجوان؟ كلما ناداها وليد باسمها الأصلي..تعلم أرجوان انه يملك كلاماً حقيقياً لمشاركته.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن