72

1.3K 79 1
                                    

وليد: هل يمكن لكِ ان تنسي ما حدث؟ اعتقد انه تأثير سيجارة الحشيش لا اكثر.
لا تجيب أرجوان وتحدق به وهي في جمود.
وليد: جوانا..لننسى ما حدث..لا اشعر حقاً بشيء تجاهكِ. تستاء ارجوان قليلاً مما يقول ولكن لا تبدو مقتنعة، تومئ وتبتسم.
أرجوان: كأنه لم يحدث.
وليد: اكملي غداءك.
أرجوان: حسناً. أخذت أرجوان طبق الطعام وذهبت فوراً إلى الغرفة، ولكن حدقت في طبق الطعام ثم إلى انعكاسها في مرآة الغرفة. شعرت أرجوان بانها اكتسبت الكثير من الوزن بسبب ما اكلته واهمالها للنظام الغذائي هذا الاسبوع فتقرر رمي الطعام.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
وقف وليد أمام غرفة الملابس الخاصة بأرجوان ويتأفف من تأخرها، أرجوان تستعد لتصوير الفيديو كليب مع المغني البريطاني الشهير إد شيران، تندهش أرجوان من اتساع الفستان، يدق وليد مرة أخرى، تقرر فتح الباب.
وليد: ما بك؟ هيا.
أرجوان: المقاسات خاطئة.
وليد يشير الى منسقة الثياب التي تقترب وترى.
المنسقة تلف أرجوان وتفتح سحاب الفستان قليلاً لترى المقاس من الداخل، ينكشف ظهر أرجوان امام وليد الذي يلاحظ ظهور عظامها ولكن لا يعلق.
المنسقة: هذا القياس الذي اعطيتوني اياه قبل اسبوعين.
وليد: ضيقي الفستان قليلاً او احضري شيئاً اخر.
تغادر المنسقة وتبادر ارجوان باغلاق باب الغرفة ولكن وليد يمنعها.
وليد: هل انتي بخير؟ هل تشعرين بالتعب؟
أرجوان تحدق في عينيه وتبتسم هائمة سعيدة في اهتمامه بها، يتعجب وليد ويصفق ليعيدها لأرض الواقع.
وليد: جواناااا..الوو..اجيبيني.
أرجوان: انا بخير طالما انك بخير.
تهلع فوراً ارجوان بسبب اجابتها الغبية وتحاول تصحيح ما قالته حتى لا يشك وليد بأنها لم تنس ما قاله لها ذلك اليوم.
أرجوان: طالما انك وانكم جميعاً بخير..كأمة واحدة..امة الولايات الامريكية المتحدة...والبشر جميعاً. تبتسم ارجوان بارتباك وتكبت صرخة بداخلها ..غبييييية!. وليد يضع يده على جبهتها ليتأكد ان كانت مريضة ام لا ثم يغادر دون ان يقول شيئاً. ضيقت منسقة الثياب الفستان ثم بدأ التصوير ، ولكن لم تستطع أرجوان التركيز ملياً فكانت ايما هي ايضاً مصورة الكليب تتهامس كثيراً مع وليد، ايما...صديقة وليد المقربة..الا يمكن ان ينشأ بينهما علاقة ما؟
تعامل ارجوان بعدها ايما بجفاف وعصبية، ولكن ايما لم تهتم لذلك فهي مهنية لأبعد الحدود وكل ما تريده هو انهاء العمل بغض النظر عن مزاجية احد. تقرب اد شيران من أرجوان بسبب الكليب ولكن بسبب طبيعته كشاب انجليزي لم يتوقف عن التغزل بها، ولكي تثير أرجوان غيرة وليد استجابت لغزل اد بين المقاطع. لاحظ وليد الأمر ولكن لم يبد اي ردة فعل بل كان سعيداً بما رآه من لقطات.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن