تضع أرجوان يدها على فمها متعجبة ومندهشة، يركض نحوهما النادل وينظر إلى وليد متعجباً.
وليد: هذه التصرفات؟
يمسك بالكأس ويكسره أيضاً.
النادل: سيدي توقف عن ذلك..سأساعدك ان احتجت لأمر...ارجو منك ان تهدأ.
وليد يأخذ صحن أرجوان وأرجوان تمسك بيده وتوقفه.
أرجوان: ماذا تفعل؟
وليد: هل هذه التصرفات التي تكرهينها؟ هل هذا العالم الذي تكرهينه؟
يقترب مدير المطعم من وليد بينما يقوم النادل بتنظيف الأرض،
مدير الطعم يبتسم بتوتر.
مدير: الم يعجبك الطعام ويلي؟
يخرج وليد من جيبه ألفي دولار ويقدمه للمدير.
وليد: هل هذا كاف التعويض عن ما كُسر؟ وهل يمكن ان تحضروا طبق آخر؟
يأخذ المدير المبلغ ويضحك.
المدير: بالطبع بالطبع تفضل.
وليد: لم يتم طردنا ولم يعاقبنا...نحن ملوك يا أرجوان وترفضين تصديق ذلك.
يقترب وليد من أرجوان ويمسك بيديها وهي لا تزال مندهشة مما فعل.
وليد: سأكون دوماً بجانبك وسأكون دوماً في صفك ولن أخذلكِ يوماً، وثقي بي هذا العالم دون المال والقوة لن تنجي فيه الا ان اردتي ان تعيشي للأبد في منزل جدَّي صديقكِ كالمشردين وتعملين في مقهى...أرجوان انتي تستحقين كل شيء...كل هذا العالم.
تومئ أرجوان وهي لا تزال تشعر بالحرج مما فعله وليد.
يقرر وليد أخذ أرجوان إلى الممشى بجانب البحر وتناول البوظة للتحدث اكثر.
وليد: لازلتي صامتة؟
أعرف انني ابالغ احياناً في تصرفاتي ولكنني لا اتحكم بنفسي احياناً.
أرجوان: تبدو كمغرور احمق احياناً.
يتفاجأ وليد بصراحتها ويضحك.
وليد: تعلمين يا أرجوان لم أعش دوماً هنا...انتقلتُ هنا وانا مراهق وعائلتي السابقة كانت شبه مجنونة لذا ورثتُ هذه التصرفات.
يضحك وليد ولا يكمل مخفياً بعض الأمور.
وليد: كم تمنيتُ أن أصبح جزءاً من عائلتكِ انتي والعم صالح كنتما عائلتي حتى لو لم احدثكما او اتقرب منكما اكثر...فاذا اردتي التحدث تحدثي معي واعدكِ لن افعل اي شيء جنوني.
أرجوان تضحك فجأة بهستيرية، يضحك معها وليد بعد لحظات متعجباً منها، تضحك أرجوان بشدة.
أرجوان: لا يمكن أن تمر لحظة مملة وانت في حياة احدهم...يا لك من درامي..اظن ان الافلام اثرت بك.
وليد يضحك ثم ينظر إليها بجدية.
وليد: آمل ان وجودي سيلغي الخوف والشعور بالوحدة والحزن في قلبك.
تبتسم أرجوان ثم تضع يدها على رأس وليد وتشد خصل شعره.
أرجوان: لماذا لا تدع شعرك الأسود يظهر؟ الا تمل من هذا اللون؟
لا يجيب وليد بل يحدق فيها وكأن تقربها منه صدمه، لا تزيح أرجوان يدها ولكن تنظر إليه ايضاً بصمت، لحظة تحمل الكثير من المشاعر التي لم يفهمها احد منهما مرت وسرعان ما يبعد وليد يدها ويكمل مشيه.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...