68

1.3K 75 0
                                    

آدم: جوانا..رحلتي ليست رحلة عادية.

تتعجب أرجوان مما يقول وتبدلت معالم وجهه حيث رأت أرجوان الخوف في عينيه.

آدم: عندما أعود سأتصل بكِ ونخرج مجدداً. تبتسم أرجوان وتومئ ثم يغادر آدم، تلتفت أرجوان وتنظر إلى المنزل وكأنها لا تريد الدخول إلى المنزل.

تتصل أرجوان بلوكي التي لم تتصل بها لأشهر وأشهر طويلة ولوكي تجيب فوراً. لوكي: ماذا حدث؟ هل انتي بخير؟

تتعجب أرجوان من هلع لوكي.

أرجوان: لوكي أنا بخير ما بكِ؟ لوكي: اتصلتي بي أخيراً وانتي لا تتصلين إلا أذا مررتي بمشكلة ما.

شعرت أرجوان بالاحراج فهذا أشبه باتهام واضح من لوكي بأنها لا تتصل إلا لمصلحة ما.

أرجوان: لا أردتُ فقط الاطمئنان عليكي...هل انتي مستاءة مني؟

لوكي: أعلم انكِ منشغلة واعلم انك ستتصلين بي يوماً، ولكن تعلمين صوري وصوركِ القديمة في الانستقىرام أكسبتني عشرة آلاف متابع.

تضحك لوكي وضحكت معها أرجوان التي امتنت لتفهم لوكي. ---
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ أنهى وليد الصفقات الخاصة في باريس وعاد إلى المنزل وجزء منه متشوق لرؤية أرجوان بعد أن ابتعد عنها سبعة أيام. دخل ا
وليد المنزل وتفاجأ ببعثرة الأثاث والفوضى في المنزل، حقائب الحلويات مبعثرة على الأرض، وبعض الثياب الجديدة، حقائب المكياج، يتبع وليد الفوضى بحذر حتى يصل إلى غرفة الجلوس ليجد لوكي بثياب النوم مستلقية على الأريكة وبيدها قطعة مارشميلو، وأرجوان مستلقية على الأرض نائمة أيضاً، يشاهد وليد التلفاز ويجد ماراثون من حلقات مسلسل جلي gleeتُعرض. يحدق وليد في المكان مندهشاً مما رأى ثم تصله رسالة نصية ويفتحها ليجد منبهاً من محرك البحث قوقل، خصص وليد منبهاً خاصاً للاخبار التي تصدر عنه او عن أرجوان أو مارك، فتح وليد اخر خبر تم نشره وقد نشرت بعض المجلات الالكترونية صور أرجوان مع وليد وهما يدخلان ويخرجان من محل البوظة، وصورة ما استطاعت التقاط لحظة قرب بين ارجوان وادم داخل محل البوظة. حدق وليد في الصور وظهرت علامات الغضب على وجهه ولكن سرعان ما تمالك اعصابه ووضع الهاتف في جيبه. ثم أمسك وليد بإناء ماء ورش الماء على كل من ارجوان ولوكي اللتان استيقظتا وهما تصرخان.
أرجوان ترتعب عندما ترى وليد أمامها، لوكي تصرخ ولا يهمها وجود وليد.
لوكي: من تحسب نفسك؟ لقدد صففت شعري البارحة وترش الماء علي...ستدفع ثمن اعادة تسريحه.
أرجوان تحاول تهدئة لوكي ولكن يخرج وليد من غرفة الجلوس دون النطق بحرف.
لوكي: يا ايها الخطير يا قليل الكلام...تحسب نفسك فين ديزل..ام براد بيت؟ عارض ازياء فقط! لست رئيس وزراء.
أرجوان تضرب خدها خوفاً من ردة فعل وليد، لوكي تصمت اخيراً وتدفع ارجوان لتذهب وتجفف شعرها في الحمام.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن