وليد: إيماااا..اخبار سعيدة؟
وليد: جيد..جيد..نعم..جوانا مستعدة..مارك؟ حسناً..خمسة وعشرون ألف دولار..نعم
تتسع عينا جوانا عندما ينطق وليد بالسعر.
ينهي وليد المكالمة.
وليد: ستظهرين في الفيديو.
تقفز أرجوان فرحاً ولا تصدق فهي تحب الفرقة ولم تظن يوماً أنها ستظهر في الفيديو. ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
في المساء، تستعد وليد وأرجوان للقاء المنتج تيرانس، ارتدت أرجوان فستاناً أنيقاً وبسيطاً أسود اللون يناسب العشاء، وارتدى وليد ثياب واسعة مريحة ولكن أنيقة.
تضع الخادمة الطعام على الطاولة في غرفة الطعام وتساعدها أرجوان، يدخل وليد إلى الغرفة ويراقب أرجوان للحظات وعندما تلاحظه تتوقف عن العمل.
وليد: هل تريدين الظهور في فيديو ايماجن دراغونز؟
أرجوان تومئ وتبتسم.
وليد: هل ترغبين في لعب دور ما في فيلم؟
أرجوان تومئ.
وليد: انتي متمردة ووقحة ولا بأس فهذا الأمر قد يفيدك..ولكن على ما حدث اليوم ألا يتكرر.
تغادر الخادمة الغرفة حيث أشار لها وليد بنظرته بأن تغادر. تقترب أرجوان من وليد لتتناقش الأمر معه بهدوء وبصوت خافت.
أرجوان: كل ما أريده يا ويلي هي أن أتحدث مع أحدهم..أن أخرج وأتسلى في بعض الأحيان...لوكي منشغلة بوظائفها وجيمي بجامعته ولا أراه سوى في المناسبات التطوعية وانت مؤخراً لا تعير لي اهتماماً لذلك خرجت مع آدم.
وليد: يالعذرك السخيف..كم عمرك؟ عشرة اعوام؟ تريدين اللعب والخروج والاصدقاء؟ انا ابني لكِ حياة ومسيرة مهنية وانتي تفكرين في اللعب والخروج؟
أرجوان تشيح نظرها مدركة أن وليد لن يعود مثل قبل مجدداً وربما كانت تصرفاته من قبل بداعي الشفقة لا أكثر بسبب ما حدث مع عمها، ولكن لا تعلم أرجوان أن تقرّب وليد منها أخاف وليد بل أصبح يتجنب النظر إليها مطولاً حتى لا تخالجه مشاعر لا يفهمها، لا تعرف أرجوان أن وليد يفقد أعصابه فقط حولها، ولا تعرف أنه يدخل غرفتها عند غيابها مطولاً ويستلقي على سريرها، وفي صباح يوم ما حلم بها فخجل من نفسه وعاتب نفسه. لا تعرف أرجوان أن برود وليد هو بسبب لهب مشاعره اتجاهها.
وليد: لا أريد أن يتكرر ما حدث!.
التقى وليد وأرجوان بالمنتج واتفقا على إعطاء أرجوان دور بسيط في فيلم، بعد ما حدث مع آدم، بقيت أرجوان تتبع أوامر وليد فظهرت في بعض الفيديوهات و الأفلام وحضرت الكثير والكثير من المناسبات، ازدادت شهرتها وأحبها الناس بشدة، تدخل وليد في كل تفصيل، في كل صورة تضعها، في كل جملة تلفظها، في لباسها وفي اختياراتها، حتى أصبحت إحدى بطلات فيلم موسيقي لديزني. ولكن مع ازدياد نجاحها، ازداد سوء حياة أرجوان الشخصية، والجفاء بينها وبين وليد أصابها بالاكتئاب، ولا يعلم أحد بطريقة معاملة وليد لها.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...