#زين
لا أصدق أن هذا الكابوس إنتهى من حياتي أخيرا .
أخيرا إستعدت حريتي و أموالي و كل شيء .
عدت إلى القصر ، لكنني لم أستطع البقاء فيه وحيدا لأنه كان كبيرا و موحشا ، و بالإضافة إلى ذلك أشعر أن مريم لازالت متملكة للمكان و أنا أرى شبحها في كل زاوية من القصر .
إتصلت بأمي و طلبت منها أن تنتقل للبقاء هنا فوافقت لكنها قالت أنها تحتاج أسبوعا للقدوم .
لن أستطيع قضاء أسبوع بأكمله وحيدا هنا لذا قررت البقاء في منزل إلينا و قد إتفقنا هذا الصباح بعد الخروج من المحكمة أن نقيم حفلا صغيرا .
#مريم
طوال الطريق من المحكمة إلى منزل هاري لم يشغل تفكيري سوى أمي .. كيف سأخبرها بالأمر ؟ زين قال لها أننا سنذهب لزيارتها في ذكرى زواجنا الأولى .. لماذا فعل ذلك ؟ كيف سأواجهها الآن ؟
قطع تفكيري صوت هاري " مريم .. هل أنت بخير ؟ "
" أجل " أومأت بإبتسامة صغيرة .
" حسنا .. لقد وصلنا "
نزلنا من السيارة و إثر دخولنا المنزل ، أتت ميا راكضة نحوي لمعانقتي .
أخذتها بين ذراعاي و توجهت إلى الغرفة التي خصصها هاري لي لأجد حقائبي قد وصلت إلى هناك بالفعل .
أخذت المربية ميا مني ، فبقيت وحيدة في تلك الغرفة ، أرتب ملابسي داخل الخزانة ، شاردة في التفكير بأمي .
قطع تفكيري مجددا دخول هاري إلى الغرفة
" مريم .. إعتبري نفسك في منزلك .. سأقضي بضعة أيام في الفندق حتى تنتقلي .. إعتني بميا جيدا "
" لا تقلق .. أنت تعرف أنني أحبها كثيرا .. لكن لا داعي للذهاب الآن ، يمكنك أن تذهب في المساء "
أومأ ثم خرج لأنه قد سمع صوت شجار ميا و المربية .
أخذت حماما مريحا للأعصاب ثم إرتديت ملابسي و خرجت إلى المطبخ فوجدت هاري و ميا هناك يعدان الطعام بعد أن رحلت المربية .
ساعدتهما على تجهيز الطاولة ثم جلسنا للغداء .
طوال هذه الفترة ، كانت ميا مشاغبة ، تثير غضب هاري بتصرفاتها الطفولية البريئة ، بينما بقيت أضحك على تصرفاتهما مما جعلني أنسى الكثير ." هاز .. هل أستطيع طلب شيء ؟ "
" أووه أظن الأمر خطيرا .. هذه المرة الأولى التي تدعينني فيها بهذا الإسم " قال مازحا
" أريد إقامة حفل صغير هنا .. لن أدعو الكثير فقط بعض الأصدقاء "
" حسنا لا مانع لدي لكن بماذا ستحتفلين ؟ "
" أليس التخلص من زين سببا كافيا للإحتفال ؟! " قلت ضاحكة ثم إستأنفت
" لكنه ليس السبب .. أريد توديعهم قبل أن أرحل "
أنت تقرأ
ملاك الرحمة | Angel Of Mercy ( Under Editing(
Spiritualكيف رحلت عني ؟ وكيف جرؤت أن اقصيك عني ؟ كيف لا أبالي أنك جزء مني و أني بعدك لا أكون غير بقايا إنسان أرهقه الجنـون ؟ كيف كنتُ عند الرحيل ولم أهتز وقت الوداع ؟ كيف تركتك ببساطة ترحلين و أنا أشهد رحيلك الحزين في صمت كالموت ولا أعبأ نهاية الرحيل و...