#مريم
بعد أن حملت حقائبي و خرجت لم أعرف إلى أين أتوجه بالضبط ..
بالطبع لن أذهب إلى منزل أبي فمن الصعب أن أشرح له الأمر و زوجته لا تحبني لذلك لن تسمح لي بالبقاء معهم و سيرغمني أبي على العودة إلى أمي ..
قررت أنني سأبقى في أول فندق يعترض طريقي ..
و بالفعل ذلك ما فعلته ..
دخلت غرفة الفندق و أنا أفكر كيف سأجلب المال لأدفع ثمن بقائي هنا فأنا حقا مفلسة ..
إستلقيت على السرير ، غارقة في التفكير ثم خطر على بالي السيد مالك لذا إتصلت به
" السلام عليكم ، سيد مالك .. أنا مريم ، زميلة زين في الكلية .. أتذكرني ؟ "
" و عليكم السلام ، طبعا تذكرتك .. " قال بصوته الحنون
" في الحقيقة سيدي .. أريد أن أطلب منك شيئا لكنني .. أشعر بالخجل .. لقد عدت إلى وطني .. لكنني تشاجرت مع.. عائلتي و.. و أنا في فندق الآن .. و .. و أنا لا أملك المال .. أعدك بأنني سأعيده " قلت بتردد
" أنا آسف و لكنني لا أستطيع أن أعطيك المال " قال بجدية
" أوه حسنا .. لا بأس .. أعتذر إن أزعجتك سيدي " قلت بخيبة أمل
" ألن تسألي عن السبب ؟ "
" أوه و هل هناك سبب معين لرفضك ؟ "
" أجل "
" و ماهو ؟ " سألت بحيرة
" أنا في الحقيقة غاضب منك قليلا .. لقد وعدتني آخر مرة أنك ستنادينني أبي و ها أنت الآن تقولين سيدي و أيضا خجلة من طلب المال مني .. رغم أني حقا أعتبرك كإبنة لي "
" أووه الأمر هكذا إذا .. أنا حقا آسفة سيـ.. أبي ! أنا فقط لم أتعود على الأمر .. "
رد ضاحكا
" لا بأس بذلك صغيرتي .. سأرسل لك المال غدا ، فقط أرسلي عنوانك في إرسالية قصيرة "
تهللت أساريري فرحة و أنا أقول
" شكرا لك .. أبي .. شكرا جزيلا "
هل أخبرتكم سابقا أنني أحب هذا الرجل ؟ لا بل أعشقه .. إنه طيب للغاية ، يجعلني أشعر أن الدنيا لا تزال بخير و أن القلوب الرحيمة لازالت موجودة ..
إرتميت على السرير بإنبساط و أنا أشعر أن مشكلة إنزاحت من على كتفاي ..
لكن .. لحظة !هذه المشكلة ما كانت لتكون موجودة لو أنني لم أغادر منزلنا ..
هذه المشكلة أنا من قام بإضافتها إلى بقية مشكلاتي ..لكن لماذا قمت بذلك ؟
لو لم يكن بسبب زين لمَا فعلت أيا من ذلك ..
لكنت الآن في منزلنا مع أمي و أخطط لزواجي من سامي ..
أنت تقرأ
ملاك الرحمة | Angel Of Mercy ( Under Editing(
Spiritualitéكيف رحلت عني ؟ وكيف جرؤت أن اقصيك عني ؟ كيف لا أبالي أنك جزء مني و أني بعدك لا أكون غير بقايا إنسان أرهقه الجنـون ؟ كيف كنتُ عند الرحيل ولم أهتز وقت الوداع ؟ كيف تركتك ببساطة ترحلين و أنا أشهد رحيلك الحزين في صمت كالموت ولا أعبأ نهاية الرحيل و...