﴿ الفصل 63 ﴾

16.8K 1K 119
                                    

#مريم

" شركات مالك تحقق أرباحا طائلة و تفتتح فروعا جديدة لها في كل من فنزويلا ، كولومبيا ، إسكتلندا و المجر و تستعد لمشاريع جديدة في الشرق الأوسط . حيث يبدو أن مالك الصغير قد ورث حنكة والده في إدارة الأعمال مما ... "

كانت تلك الكلمات الأولى التي قرأتها على صفحة الجريدة قبل أن تقطع الممرضة قرائتي .

" آنسة حسني الطبيب في إنتظارك "

وقفت و دخلت إلى مكتب الطبيب بعد أن كنت قد أخذت منه موعدا قبل يومين بسبب الآلام الحادة التي باتت تصيبني بالصداع و الغثيان و الدوار أحيانا .

" تفضلي يا آنسة "

أشار الطبيب إلى الكرسي أمامه فجلست عليه و بدأت أشرح له الأعراض التي أصابتني في المدة الأخيرة .

" سأصف لك بعض مسكنات الألم الخفيفة حتى تجهز التحاليل ثم يمكنك زيارتي مجددا لمعرفة النتائج "

" في الحقيقة يا دكتور من الصعب علي زيارتك في مدة قريبة لأنني سأبدأ إمتحاناتي الجامعية بعد يومين "

" حسنا يمكنك أن تتركي لي بريدك الإلكتروني عند السكرتيرة و سأرسل لك نتائج الفحوصات عبر الإيميل " .

شكرته ثم خرجت لأفعل ما طلبه مني . ذهبت إلى الصيدلية التي بدأت العمل فيها منذ أسبوع لأتمكن من تسديد أجار المنزل ، إقتنيت الأدوية التي وصفها لي و عدت إلى المنزل .

كنت هذه المدة قد إنشغلت كثيرا بالتحضير لإمتحاناتي مما جعلني أصاب بالتوتر و الإرهاق و هو ما جعلني في حاجة ماسة لزيارة الطبيب .

__

بعد أسبوعين ، كنت أجلس كالعادة أراجع بعض الدروس الهامة حين أعلن حاسوبي عن وصول رسالة إلكترونية جديدة من الطبيب ويليامز .

فتحتها و كان محتواها صدمة لي . بقيت أتفحصها مرارا و تكرارا بعينين متسعتين من الدهشة . أقرأ و أعيد كل كلمة فيها ثم شعرت بدموعي تنهمر على وجنتاي .

في تلك اللحظة ، دخلت دانا تناديني للغداء حين توقفت فجأة متسائلة عن سبب بكائي فوقفت و إتجهت إلى السرير مشيرة لها أن تقرأ ما كتب على شاشة الحاسوب .

و كانت صدمتها لا تقل على صدمتي .
توجهت نحوي و جلست إلى جانبي و هي تقول بعتاب

" لم أكن أتوقع أبدا أنك من ذلك النوع من الفتيات . ظننتك حسنة الأخلاق يا مريم لكنك خيبتي ظني .. من هو والد الجنين ؟ "

نظرت نحوها بصدمة أكبر و أجبت بمرارة

" تبا لك . أنا متزوجة "

إتسعت عيناها أكثر و كأنها إكتشفت سرا خطيرا و هي تقول

" مـ.. ماذا ؟ "

ملاك الرحمة | Angel Of Mercy ( Under Editing( حيث تعيش القصص. اكتشف الآن