#مريم
كنت أقوم بالتنظيف الروتيني للمنزل حينما سمعت جرس الباب يدق .
في وقت كهذا ، غالبا ما تكون مربية أولاد الجيران قد أتت بيزن من الحضانة برفقة بقية الأطفال .
لكنني حين فتحت الباب فوجئت بزين يقف أمامي .
كان شعره قد إزداد كثافة و قام بترك لحيته تنمو لتزيده وسامة . يبدو كرجل نبيل في بدلته الرسمية الفاخرة . لكن عيناه كانتا تعبتين غائرتين وكأنه لم ينم لسنوات .
فور رؤيته توسعت عيناي و إرتجف قلبي خوفا من مجيئه المفاجئ . تساءل عقلي كثيرا لماذا أتى ؟ لكن صدمتي لم تدم طويلا لأنني تذكرت أنني لا أغطي شعري فأسرعت إلى الداخل أجلب حجابي و عندما بدأت أرتبه أحسست بيد زين تمسك يدي و هو يهمس بالقرب مني
" لا تفعلي .. تجعلينني أشعر و كأنني غريب "
نظرت نحوه بعينين فارغتين و أنا أجذب نفسي بعيدا عنه ثم واصلت ما أقوم به .
" أنت بالفعل غريب .. ما الذي جاء بك سيد مالك ؟ "
قلت و حمدت الله أن صوتي خرج جافا قاسيا كما أردته تماما لكي أتمكن من إخفاء الشوق الذي إنفجر في داخلي فور رؤيته .
" أصبحت قاسية ! "
" أووه ٱنظروا من يتكلم عن القسوة " أجبت بإبتسامة ساخرة .
" لقد رأيتك معه البارحة في المنتزه "
إذا رآني البارحة مع يزن ! ألهذا جاء ؟ ليأخذه مني ؟
" و إن يكن " أجبت بلامبالاة .
" هل تحبينه ؟ " سأل مجددا بهدوء حزين لم أعهده فيه سابقا
" ما هذا السؤال ؟ بالطبع أحبه .. أحبه أكثر من أي شخص في الدنيا و لن أسمح لك بإبعاده عني أبدا " إنفجرت بغضب .
" أووه يالا حظه " قال بمرارة ساخرة
" يجب أن أذهب لأجلب إبني من الحضانه .. لا أريد أن أجدك هنا عندما أعود " أضفت ببرود .
أراد إضافة شيء ما لكنني تجاهلته و خرجت .
أريد الآن الإبتعاد عنه .. لماذا عاد بعد كل هذه المدة ؟ عانيت كثيرا لأنسى و هاهو الآن يعيد إلى رأسي كل الذكريات . قلبي عاد يخفق له من جديد و كأنه لم يؤلمني يوما بسببه . لماذا يصر على تعذيبي و دخول حياتي مجددا ؟ أيظن أنني سأسمح له بأخذ صغيري مني لتربيه إمرأة أخرى بهذه السهولة ؟ حتما هو حالم .. إن أضطرني الأمر سأعيش في القطب الشمالي بعيدا عنه .
_______
#زين
خرجت مريم و قد تجاهلتني بالكامل . هي حتى لم ترد أن تسمع ما في جعبتي . و فوق كل هذا إعترفت بصريح العبارة أنها تحب ستايلز .
اللعنه ! هل كانت تحبه من البداية ؟ أم أنا من ترك له الوقت الكافي ليوقعها في حبه ؟!
أنت تقرأ
ملاك الرحمة | Angel Of Mercy ( Under Editing(
Spiritualكيف رحلت عني ؟ وكيف جرؤت أن اقصيك عني ؟ كيف لا أبالي أنك جزء مني و أني بعدك لا أكون غير بقايا إنسان أرهقه الجنـون ؟ كيف كنتُ عند الرحيل ولم أهتز وقت الوداع ؟ كيف تركتك ببساطة ترحلين و أنا أشهد رحيلك الحزين في صمت كالموت ولا أعبأ نهاية الرحيل و...