﴿ شكر ﴾

21.2K 904 217
                                    

السلام عليكم قراء روايتي الأعزاء !

بدأت هذه الرواية في الثاني و العشرون من شهر جوان سنة 2015 و إنتهت في العاشر من أفريل 2016 .

مما يعني أنني قضيت 11 شهرا برفقتكم .

وجدت الواتباد بالصدفة حين كنت أبحث عما أقرأ .

" إذا لم تجد ما تبحث عنه فإبحث في الكتب فلا أحد يبحث هناك "

منذ صغري كنت فتاة شغوفة بالقراءة و كانت هذه المقولة أكبر محفز لي لإرواء عطشي بشأن الأسئلة الكثيرة التي تتبادر إلى ذهني .
لكنني لم أفكر يوما أن أكتب و بعد وقوعي على هذا الموقع فكرت لما لا أكتب ؟! .

فكرة هذه الرواية هي أول شيء خطر على بالي لكنها كانت مجرد فكرة مبهمة عن فتاة محجبة تسافر للدراسة في الخارج و تقع في الحب هناك . أما التفاصيل فكانت تتبادر إلى ذهني بمجرد أن أحاول كتابة أي جزء ، أي أنها كانت عفوية و لم أحضر لها مسبقا .

بفضل من الله أولا و بفضل تشجيعكم ثانيا تمكنت من إتمامها . أرجو أن تكون قد نالت إعجابكم و رضاءكم عنها .
و قد حاولت بذل أقصى مجهوداتي لكي لا أتأخر في إنزال الأجزاء لأنني أعرف جيدا كيف يكون إحساس قارئ متشوق .

حسنا و الأهم من كل هذا ، أنني بفضل هذه الرواية تمكنت من التعرف على أناس يمكنني أن أعتبرهم إخوة و ليسوا مجرد أصدقاء .

شكرا لكم على كل شيء و أحبكم جميعا . ❤

أعتذر على الأخطاء اللغوية و الإملائية الموجودة و سأبذل جهدي لمراجعة الرواية من البداية لمحاولة الإصلاح و التعديل .

فقط أريد أن أخبركم أن لا تستهينوا بأي فكرة تخطر على بالكم مهما بدت تافهة بالنسبة لكم و ٱتركوا العنان لمخيلتكم للإبداع فكثير من المواهب تختفي داخلنا دون أن نعلم بوجودها و تأتي الصدفة لتبرزها .

أريد فقط أن أعرف منكم ما الذي أضافته روايتي إليكم ؟

و سأطلب منكم أن تقرؤوا روايتي الجديدة " نحو النجوم " إن لم تمانعوا .

أنزلت الجزء الأول منها لكنني آسفة لأنني لن أبدأها في القريب العاجل لعدة أسباب أهمها أن رواية " ملاك الرحمة " إستنزفت كثيرا من طاقتي فأريد بعض الراحة الفكرية كما أنني أريد إفراغ البعض من وقتي لهوايتي الأولى و هي القراءة .

فمن يريد منكم أن يقترح علي رواية لأقرأها فليضعها هنا في تعليق و أعدكم أنني سأطلع على جميع الروايات و أبدي رأيي فيها بمنتهى الصراحة .

أما في الأخير ، فأنا أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و أتمنى أن لكم الخير و السعادة دوما .

أحبكم في الله ، جميعا دون إستثناء ❤❤☺

ملاك الرحمة | Angel Of Mercy ( Under Editing( حيث تعيش القصص. اكتشف الآن