نيرڤي pov
الجميع يجد الحب..!!
لثمانية عشرة عاما كانت هذه هي الفكرة الوحيدة التي ترسخت في عقلي..
واذا لم أكن واقعية قليلاً لكنت قد أضفت بأنها كانت الأساس والمبدأ الذي بنيت عليه حياتي طوال تلك الفترة من عمري، ولكن كل قد تبخر تماماً قبل خمس سنوات من الان..كل تلك الافكار السخيفة، كل ذلك الواقع الافتراضي الذي كنت أعيش فيه قد تلاشي منذ خمس سنوات وأصبحت أرى الأمور علي ما هي عليه حقيقة..!
واليوم بينما أقف هنا وانا أمسك بإكليل الورد هذا وأسير جنباً الي جنب مع والدي وعلي الممر المرصوف بالحصى، أدركت ان الحب ليس من نصيب الجميع..
وعندما تقدم جايكوب وأمسك بيدي ثم وقفنا أمام القس، كلانا ينظر الي الأخر ويردد الوعود والمواثيق شعرت بأنني أظلم الرجل الذي يقف أمامي الأن..
شعرت بأني أكسر ثقته، علي الرغم من أنه لم يطلب حبي بل كل ما أراده هو الزواج مني.. ولكني كنت أشعر بالذنب حيال ذلك..
حتي بعد ان ألبسني الخاتم، وطبع قبلة سطحية للغاية علي شفتاي لدرجة ان الجميع قد إعتراضوا، وحتي بعد ان ابتسمت له ونحن نقطع قالب الكعك المكون من ستة قوالب، وحتي عندما همس في أذني بينما نحن نرقص قائلا " كل شيء سيكون بخير.." لم يفارقني ذلك الشعور..
وكأنه خيط قد تم تعليقه بعنقي!!
بنفاذ صبر انتظرت انتهاء هذا الزواج، وبمجرد ان رميت باقة الزهور حتي ابتسمنا للجميع وصعدنا الي السيارة..!
" هذا كان مهلكاً للغاية..!" ابتسم جايكوب تجاهي بلطف، كان لا يزال ببدلته البيضاء ثلاثية القطع، شعره البني القصير يتحرك بعنف مع الهواء، وعيناه الخضراوتان تلمعان قليلاً بسبب أضواء الشارع، كما ان شفتاه لا تتوقفان عن الابتسام أبداً..
جايكوب ستيفانوس مدير شركة اتصالات دولية وأيضاً زوجي ذو الثلاثة وثلاثين عاماً.." نعم بالفعل، لقد إستهلك الزفاف اليوم بأكمله" أجبته مع زفير قصير وانا أرجع رأسي علي الكرسي خلفي كي أغمض عيناي لفترة قليلة ريثما نصل الي المطار .
" ليس اليوم فقط، بل حتي انا أشعر بالتعب، لنأمل فقط ان نصل بسرعة كي نرتاح..!" رد جايكوب وهو يخرج هاتفه الذي رنّ قبل ان يجيب عليه.
حاجباي تغضنا قليلاً عندما ظهر الإستياء علي وجهه وهو يتحدث بسرعة ومن ثم أغلق هاتفه ونظر لي قائلا بغضب " لقد تم تأجيل الرحلة الي الغد..! "
نظرت له بإستغراب ليضيف" مشاكل في الطائرة اللعينة، وقد أبلغوا جميع المسافرين بذلك مع أسفهم الشديد.. المغفلون..!"
حسناً.. هذا لم يكن متوقعاً..
" لا تقلق لهذا..! يمكننا ان نتوجه الي فندق وغداً نسافر.. انه حقاً ليس بالأمر الجلل كي تغضب الي هذا الحد..! " اخبرته ،ولكنه رفع لي حاجباً قبل ان يقول بحدة" هل انتِ جادة!!! بسببهم كل جدولي سيتغير وانا لست شخصاً يمكنه تحمل أي خطأ في مساره نيرڤي."
اومأت وانا اضع يدي في كتفه كي أهدأه قليلاً..
" جون.. لو سمحت، خذنا الي أقرب فندق للمطار.. " تحدثت مع السائق الذي اومأ وواصل سيره بينما جايكوب لا زال يغمغم بالحديث مع نفسه وهو مستاء..!
ليس وكأنها اول مرة تتأجل فيها رحلة بسبب أعمال الصيانة وما شابهها..!
بعد أقل من نصف ساعة توقفت السيارة أمام الفندق، وعلي الرغم من كوننا قد وصلنا من دون ان نحجز إلا ان السهولة التي حصلنا بها علي جناح عروس ممتاز كانت خرافية للغاية.
أشار جايك علي حامل حقائب كان قادما من المصعد وقال لي " إذهبي انتِ أولاً نيرڤي، لدي مكالمة مهمة وبعدها سألحق بك.." اومأت وسرت خلف الرجل ذو القبعة الخضراء والملابس الشبيهة بخاصة الجنود الي حيث المصعد .
" اول مرة تأتون بها هنا سيدتي..! ؟" سألني الرجل لأجيبه بنعم وانا أنظر في الاتجاه الذي سار فيه جايك..
" تبدوان ثنائياً لطيفاً للغاية..! " عينا الرجل نظرتا لي ببعض اللطف وابتسمت له قائلة " شكراً.." قبل ان أخرج هاتفي وأرسل رسالة الي جايك أخبره فيها بأن لا يتأخر..!
دخلت الي الغرفة خلف حامل الحقائب الذي بدأ بشكل مهذّب يريني كل شيء، مع انه لم يكن هناك اي داع لأننا سنسافر صباحاً الا أنه كان متحمساً وهو يشرح لي عن أشياء هي حتى لم تكن مهمة لي..!
" أعذريني سيدتي.." قال لي وهو يتجه الي الباب وانا قلت له " لا مشكلة..!" بينما أسير خلفه كي أغلق الباب..
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...