53

4.9K 386 298
                                    

نيرڤي pov

لم أتذكر اللحظة التي أغمضت فيها عيناي، ولكن عندما فتحتهما مجدداً كان كل ما ملأ رؤيتي هو الظل المظلم  لجايكوب!!

جسده كان يلتصق مع بشرتي ويضغطني الي الأسفل، وبالكاد كنت أجد اي فرصة لأسحب بعض الهواء الي صدري...!

" جاي- آآه" حاولت مناداته، ولكنه عضّني فجأة في عنقي، وفي منطقة جعلت جسدي يرتجف ويفقد مقاومته علي الفور !!
'ايها التافه' شتمت في عقلي بغضب، ورفعت يدي كي أضربه ولكن جايكوب امسك معصمي ورفع رأسه ليحدق في وجهي بإبتسامة جانبية..

جعلني هذا التعبير ابتلع لعابي..!
التصقت عيناي على وجهه بشوق، وشعرت كما لو أن الرجل أصبح أوسم بكثير منذ المرة الأخيرة التي رأيته فيها، كما انه أصبح أكثر حلاوة لدرجة ان هذه الابتسامة كانت تقطر العسل!!

كاد قلبي ان ينفجر بسبب هذا!!

'ما المشكلة في أكون تافهاً معك نيرڤي؟!' حتى صوته كان أكثر عمقا وتأثيراً، وشعرت بأنه يطهّر أذناي وينظف عقلي..!

يا إله السماوات أنا أذوب بالفعل!!!

'تماسكي يا فتاة..أظهري بعض البرود!!' شجعت نفسي داخليا.. ولكن خلايا جسدي إنفجرت بسرور عندما لمس جايكوب ذقني، وشعرت بالعديد من اللسعات الصغيرة التي جعلتني أنتفض فجأة..! قبل ان أدرك انها تأتي من أطراف أصابع جايكوب!!

' هل تحاولين المقاومة؟!' سألني جايك ولكني سرعان ما اوقفته..!

شيء ما لم يكن صحيحاً!! لا بل العديد من الاشياء..!
ولكن قبل ان أضع يدي عليها قبلني جايكوب بوحشيّة، وشبك يداي مع خاصته.. وإنتهى بنا الامر بفعلها عندما بالكاد قد استيقظت...!

ليس مرة، بل مرّتين علي التوالي!!

ولم أحصل علي أي راحة حتى الفجر ما تسبب في إنهياري تماماً، حتى انني نمت كالجثة..!
ولكن علي الرغم من إرهاقي فقد شعرت بجسد جايكوب الذي أحاطني بقوة، وحتى اثناء نومي كنت مضغوطة براحة بين ذراعيه القويّتين!!

......

عندما استيقظت بفكرة الهرب في عقلي فوجئت بأنني نمت طوال النهار، وكانت الساعة الان تشير الي السابعة مساء بالفعل..

وللأسف كنت أتضور جوعا بطريقة خيالية، حتي انني شعرت أن معدتي التصقت بظهري..!

الطاقة التي تبقت في جسدي كانت كافية فقط لأرفع رأسي وأحدق في إتجاه الباب بلهفة!! من الواضح ان شخصا ما-كلوي طبعاً- كانت تتجه الي هنا وهي تحمل بعض مربي الفراولة!! وكانت الرائحة فوّاحة ورائعة بما يكفي لتجعل لعابي يسيل علي الفراش!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن