Writer pov
" أمي.. هذا الرجل لديه رفيقة بالفعل!! وهي جميلة وصغيرة..! ناهيك عن انه يحبها بشدة، من المستحيل ان يقع لك " تحدث المراهق الذي يدعي بيلاس بصوت ممل، وعيناه حدقتا بلا مبالاة في جدار غرفة المكتب القديم الذي كانت تستخدمه اللونا السابقة.
الالوان الأحمر الفاتح والقرمزي الداكن كانا يؤلمان عينيه بالفعل ولكنه كان الشيء الوحيد الذي يمكن رؤيته في هذه الغرفة القديمة والمهملة!!والدته.. سيسلي فولغان، واللونا السابقة لقطيع تارتيس كانت تجلس علي الكرسي خلف المكتب مع قطعة مانجو ممتلئة وعصيرية في يدها، وبتلذذ كانت تقطع اللحم الاصفر الطازج قبل ان تتناوله بأناقة!!
" انت أيها الفتي الغبي..! لقد أخبرتك ان عليك مناداته بالعم جايكوب!! كما انني طلبت منك التقرب منه ولو قليلا..! "
"هذا لا يفلح أمي!!! الرجل لديه عيون فقط علي رفيقته!! "
"ما أدراك انها رفيقته؟! ربما هي مجرد إمرأة عشوائية التقطها من حافة الطريق!!!؟"
"يعلم الجميع ان ألفا قطيع ديموس لديه رفيقة بشرية أمي!! لقد اثبتت العلامات انها رفيقته!! وإن لم يكن ذلك يكفيكِ فيمكنك ِ رؤية وسم ألفا جايكوب علي عنقها!!" جادل بيلاس بتعبير ساخر خفيف لم تلاحظه والدته بينما عاد عقله الي المرأة المسماة نيرڤي.
لم يكن الأمر يتعلق بوجهها البيضاوي اللامع او عيونها الشبيهة بالمحيط العميق..ولكن الجوّ حول نيرڤي له هالة مميزة..
منذ اللحظة الأولى التي نظر فيها إليها..انجذب لها بعمق!! وظل يسترق النظرات لها من بعيد!!
وساعده كثيرا أن إنتباه الجميع تركز علي والدته ما جعله غير مرئي!!
" إنه مزيف..! رائحة الالفا جايكوب لا تغطيها!! في الواقع من الغريب انني لم أشتم حتى رائحتها!!!" قالت سيسلي وهي ترمي بذرة المانجو وتمسح يديها " ولكن لا تقلق، ففي الحقيقة انا لا اهتم كثيراً بهذه المرأة..! انا فقط أحاول ترك ألفا جايكوب يلاحظني!!"
" ومن ثم ماذا؟!"
" من يدري.. ربما إذا كنت أمام عينيه قد أصبح لونا قطيع ديموس الجديدة!!" كان هناك ثقة في صوت سيسلي علي عكس كلماتها مما جعل بيلاس يضيّق عينيه بيقظة!!
اليوم..كانت والدته غريبة لدرجة مقلقة!! لأنها لم تفقد أعصابها ولم تصرخ او تلعن كعادتها.. والضحية الوحيده لحسن الحظ كانت مجرد أوميغا!!
لقد شعر ببعض الاستغراب بالفعل.. خاصة عندما كانت نيرڤي تضايق سيسلي.. وتفركها مرارا وتكرارا.. والدته في الواقع استطاعت ان تصبر طوال فترة العشاء من دون ان تصرخ في نيرڤي او تهاجمها وتمزق حنجرتها!!!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...