52: (١)

5.7K 419 305
                                    


البارت قصير وشوي معقّد .. إقرأوه علي مهل ♥♥♥
ლ(´ ❥ 'ლ)

ممتلئة بالإكتئاب الي الحد الأخير ، عادت نيرڤي الي المنزل برفقة ميا،  وتركت الأخيرة لتحبس نفسها في المكتب.

لم تتحدث مع أحد، ورفضت تناول الغداء والعشاء، حتي انها رفضت تناول المربى الذي تعشقه بجنون..

العديد من الاوراق كانت مفتوحه امام عينيها، ولكن كل ما كانت تراه هما اللونين الابيض والاسود.. لم تستطيع حتى قراءة الكلمات او الحروف. وشعرت بأن عقلها سيذوب من الارهاق.!

"لونا...!!" نادت كلوي بهمس ولكن نيرڤي طردتها بإصرار.. كما أنها طردت ميا أيضا وبقيت لوحدها مع الاثاث..!

" تباً تباً تباً..!!" صرخت بإحباط..! كل ما كان يملأ رؤيتها هو وجه جايكوب البارد.. وكل ما كان يملأ عقلها هو الرغبة الشديدة في رؤيته..! شعرت بأن دهراً قد مرّ..! وليس وكأنها لم تره عند وقت الظهيرة..!

ثم بتعب، حملت نيرڤي جسدها وانسحبت من غرفة المكتب..! كانت ترغب بالذهاب الي غرفتها  ، ربما للنوم او حتي الاستلقاء فقط، ولكن في النهاية وجدت نفسها قد وصلت الي الحديقة..!

مرهقة للغاية كي تهتم، اتبعت نيرڤي الطريق أمامها حتي وصلت الي شجرة كبيرة كانت تقع خارج نطاق منزل الألفا..

وبما انها لم تدرك انها ابتعدت مسافة كبيرة، لم تمانع نيرڤي علي الاطلاق، بل جلست علي العشب تحت الشجرة وجمعت ساقيها بذراعيها قبل ان تدفن رأسها بينهما..

لم تفكر فيما قالته جيسيكا..!!

لم تركز في العلاقة بين جايكوب ولورا!!

ما أرهق أفكارها كان موقف جايكوب الغريب ورغبته الغريبة في الابتعاد عنها!!

في البداية ربما شكّت قليلاً، ولكن الان كانت نيرڤي مقتنعة ان هذا الرجل لم يكن يريد البقاء بقربها..!

والسؤال هو لماذا؟

ماهو الامر مع لعبة الشد والسحب التي يمارسها عليها؟!

هل من الصعب عليه ان يخبرها بوضوح عن السبب وراء ذلك؟ أم انه يريد منها ان تكتشف ذلك بمفردها، وتجمع ما تبقى من كرامتها وتغادر..!

ولكن حتى اذا ارادت الهرب فأين ستذهب؟ هويتها تم تدميرها، وليس لديها اي طريقة للبقاء حية اذا ما فكرت في مغادرة هذا المكان مع ضعفها هذا..!

لقد تم دفع ميا لمحاولة الهروب من قبله، والان بسبب جايكوب أيضا ستهرب نيرڤي؟؟
اذا كانت هذه واحدة من مهارات جايكوب العديدة، فهذا مؤسف حقا لأن نيرڤي وقعت في حبه بشكل مفاجئ..
حتي هي صدمت من هذه الحقيقة، واشتدت العقدة حول صدرها بقوة لدرجة انها سمحت لدموعها المحبوسة بالتدفق..!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن