نيرڤي pov
بعد تناول الافطار فورا خرجنا من المنزل بينما احتضنتُ ذراع جايكوب بقوة..
واثناء سيرنا بإتجاه الساحة تلقينا كل النظرات الغريبة من الاشخاص الذين كانوا موجودين علي طول الطريق، والتعبير الذي كان علي وجوههم جعلني ابتسم بسعادة بينما اتعلق اكثر بذراع الرجل بجانبي..!
بالطبع لقد كانوا يبتسمون..!وعلي الرغم من انني شعرت بأن صمت جايكوب هذا كان غريبا الا انني تجاهلته، علي الاقل هو لا يحاول ابعادي عنه او الابتعاد عني.
وبهذه الطريقة بعد الإشراف علي تدريبات الصباح، توجهنا الي المكتب الخارجي، وقام جايكوب ببعض الاعمال المكتبة بينما ركزت انا علي قراءة بعض أسماء الشيوخ الذين كانوا المسؤولين عن ادراة النظام الداخلي تحت قيادة إيزابيلا..
" يمكنك تغيير بعضهم اذا اردتي ذلك. تعتمد معايير المناصب علي القوة، ولكن كبر السن والخبرة لهما قيمة أيضا!! " اخبرني جايكوب بنبرة رسمية وجافة، ومنذ الصباح.. كانت هذه اول جملة يقولها لي في جانب العمل..!
"كنت اتسائل.." نهضت من الاريكة التي كانت في منتصف الغرفة، وسرت أمام جايكوب قبل ان انحني علي مكتبه وانظر الي وجهه الذي كان يبعد عني فقط حوالي عشرة سنتيمرات " لماذا لم تعد تعطي أوريست الحرية للخروج..!؟ أنا أريد رؤيته! لقد اشتقت له حقاً!!! "
رمش جايكوب في عيناي لمدة دقيقة كاملة قبل ان تصبح نظرته باردة قليلاً، وعلي الفور سحب درجاً من مكتبه واخرج عدداً من الاوراق بينما يضيف بجمود " هذه ايضا هي معلومات عن المهمات المطلوبة من اللونا.. "
بصوت عال وضع الاوراق علي سطح المكتب، ولكني سرعان ما امسكت بيده بقوة " لماذا تتصرف بهذه الطريقة..؟ ما الذي حدث معك هذ- " قُطعت جملتي في المنتصف عندما انتزع جايكوب يده، وقبل ان أحظى بالفرصة لقول أي شيء انطلق عواء مؤلم في رأسي جعل جسدي يتجمد علي الفور..!
انه أوريست!!!!
" أنا... سأذهب للركض!! " ابتعد جايكوب علي الفور وغادر المكتب من دون ان يعطيني الفرصة لقول ولو كلمة.
وعندما انتبهت له بالفعل كان العواء في رأسي قد تلاشي بالفعل..!" تباً!!" صرخت بإمتعاض، وشعرت علي الفور بكتلة حارقة تشتعل في صدري بقوة..!
ما الخطأ مع هذا الشخص..!!
لماذا لا ينفك يتصرف مثل العاهرة..!
لقد سألته سؤالا فقط..؟ ما الداعي لكل هذا الدراما وإعطائي الكتف الجاف؟!سواء كان بسبب غيرته، أو اي نوع من المرض الغريب الذي ينتاب عقله لا يجب عليه ان يتصرف معي بهذه الطريقة لأنني لم اطلب منه ان يحضرني الي هنا..!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...