52 :(٢)

4.2K 360 272
                                    

المكان: قطيع ديموس

الزمان: منتصف الليل

شعور ثقيل يسود الأجواء، قلق شديد! إضطراب كامل! الفوضى عمت كل مكان في ديموس بسبب إنهيار نيرڤي هذه المرة..!

ولأن جايكوب كان في الواقع مشتتاً، انعكست هذه الحالة فوراً وأصبح الجميع متوترين وفي حالة من القلق العام..!

الجميع ما عدا مجموعة مكوّنة من إثنين وثلاثين ذئبا.

كانوا بعيدين قليلا عن التجمعات الأخرى، في الجانب الشرقي تحديداً.. وفي جزء غير مأهول من الغابة..!!

حولهم كان هناك جو واضح من الرعب والخوف أحاط بهم كضباب كثيف .. وعلي الرغم من انهم جميعاً محاربون مخضرمون و مميزون الا انهم في هذه اللحظة كانوا أشبه بالذئاب المراهقة التي كسرت القوانين..!

" لقد انتهينا.. نحن سنموت !!!" صاح مستذئب بشعر بني فاتح يدعى توني تايني وهو يشد خصلات شعره بقوة..!

عيناه إمتلأت بالدموع وهو يعض علي شفته السفلية بشكل مثير للشفقة .. للأسف لم يستطع اي أحد من رفاقه البقية ان يرد عليه او ينفي ما قاله..!

لأنها كانت الحقيقة..!
هم سيموتون..!
و ليت الأمر فقط إقتصر علي الموت..: ربما يتم تقطيعهم ورميّ أجسادهم للضباع..! او ربما يتم طردهم من القطيع ومعاملتهم كالروجز..! او ما هو أسوأ......!

ان يتم تعذيبهم علي يد الالفا!!

الجميع إرتجفوا برعب قبل ان تصبح تعابير وجوههم كئيبة ومظلمة .. وبصمت بدأ البعض في البكاء داخل قلوبهم..

أما البقية فبدأوا بالصلاة والدعاء لحياتهم..

وفجأة وقف أحد الرجال وبنظرة ميتة تقدم خطوتين بصعوبة قبل ان يتوقف عن السير..!

أندريه ويسلي!!
كان له شعر أشقر طويل وناعم يسقط علي كتفيه، أعين عسلية دافئة وهيكل جسدي كبير مفتول بالعضلات.. حتي الجرح المخيف الذي أصاب جانب وجهه لم يمنع الآخرين من رؤية والشعور بجاذبيّته..

"أنا-" فتح أندريه فمه قبل ان يعضّ علي شفته السفلية بألم.. الجرح علي جانب وجهه بدأ ينبض، وحتى طاقته الشفائية لم تكن قادرة علي مقاومة النغزات التي تحرقه بشدة..!!

" أنا- " كرر أندريه مجددا ولكن الكلمات علقت في حنجرته ولم تخرج!!

أراد الصراخ بأنه لم يفعل ذلك عن قصد!!!!

لم يرد أن يظهر أمام اللونا...!!!

وبالتأكيد لم يرد ان يلمس اللونا!!
في الحقيقة لو علم ان شيئاً كهذا سيحدث في حياته لكان قد قتل نفسه في المعركة الأخيرة بتعمّد!!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن