أغلب البارتات بإسم نيرڤي بسبب انها البطلة أوكي 🌚❤
انجوووووي بالبارت قايز.. وأهم شي.. أبي تعليقات 😐😐😐😐😐😐💔💔وإلا راح وقف نشر..
تعليقات وأراء.. 😐😐😐😐💔💔أراء يا قايز أراء 😐😐😐😐💔💔
...........
نيرڤي Pov
" لا يجوز ان تقف امامها بهذه الطريقة جايكوب.. خاصة عندما تكون هي سبب قدومنا إلى هنا!! " تحدث الرجل ذو الشعر البني بصوت مخملي ولطيف للغاية إلي جايكوب، وانا لم أستطع رؤية تعابيره، حتي بعد ان حاولت مدّ عنقي والنظر إليه لأن يد جايكوب التي لاتزال تمسك بخاصتي شدتني وأوقفتني عن إستراق النظر..
" لا أظن ان لللونا خاصتي اي دعوى بحضوركم الي هنا، لذا لا داعي لإقحامها في هذا الموضوع!! " تحدث جايكوب برسمية، ولمست خيطا من الإحتقار والتصغير في كلامه قبل ان يقهقه الرجل الذي يحدّثه ويجيب " صدقني هي السبب الوحيد.. كل هذه الفوضى التي تحدث.. هجمات الروجز الأخيرة، والإعتراضات من القطعان الأخرى وقلقهم وخوفهم الشديد السبب الرئيسي فيه هو رفيقتك!! "
" وما الذي ستفعله بعد ان علمت ذلك؟ ما الحل الذي تملكه للتعامل مع هذا الأمر..؟ ان كانت رفيقتي تعد بمثابة مشكلة يجب التعامل معها فأنا سأتكفل بكل ما يلزم.. ليس للمجلس او للقطعان الأخرى أي حق بالتدخل في نطاق حدودي وقطيعي " جايكوب قال ببرود، وشدّ يده علي يدي بقوة جعلتني اشعر بالأمان..
الثقة التي تغلغلت في حديثه، والنبرة الباردة التي يتكلم بها أثارت الإعجاب بداخلي.. حتي انني لم أعطي الكثير من الإنتباه لكوني أنا محور الحديث وسبب المشكلة، بل تمنيت لو كنت أجلس في مكان أبعد مع زاوية نظر واضحة وجيدة للتمتع بالمعركة التي تحدث أمامي وبسببي..!!
" ليس الأمر اننا نتدخل جايكوب بل نحن-"
" أنتم تتدخلون بوضوح!!! " قاطع جايكوب الرجل بفظاظة ولم يسمح له حتي بإنهاء ما يريد قوله، قبل ان يضيف بعدها بتمهل " ولكنني سأستمع لما ستقولونه.. فقط اذا لم يكن ضد قراراتي "
مع هذه الكلمات شعرت بأن الطرف الآخر سيغضب او سيجن جنونه.. تصرفات جايكوب مع افراد المجلس هؤلاء لم تكن مراعية او ملائمة بأي طريقة من الطرق..
كل ما أظهره لهم هو وجهه الجامد، تعابيره الجليدية ونبرته الصلبة.. ولم يدخر اي جهد في التنازل لهم او اعطائهم بر الأمان، بل أراهم بوضوح انهم في ارض معركة، وانه قد جهز جيشه وأرضه لتحمل القتال..!
من جهة أخرى انا شعرت بالإستغراب، وتساءلت عن هوية هذا الرجل..؟ هل هو رئيس المجلس يا ترى؟ لهذا السبب هو يتعامل مع جايكوب علي قدم المساواة ويتقاتل معه لفظيا بينما يجدر به إظهار إحترامه للألفا..؟!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werwolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...