31:(١)

8.2K 619 84
                                    

البارت السابق كان هدية مني والبارت هذا هو طلب القارئة..

إهداءBlack0000swan
.............
نيرڤي pov

استيقظت فجأة وجلست في وسط الفراش بإستغراب..!
جميع خلايا جسدي صُدمت من هذا التصرف، ونتيجة لذلك انتشر دوار سيء في رأسي أجبرني علي الإستلقاء لمدة حتي يستيقظ جسدي بالكامل..

"هل استيقظتي لونا...!؟!" سألت كلوي من خلف الباب وانا اومأت برأسي قبل ان اتذكر بأنها لا تراني.. لذا قلت لها "أجل.. يمكنك الدخول...!"

بعد ثانية واحدة هي حركت المقبض وفتح الباب فقط ليكشف لي عن هيئتها المشابهة لهيئة ميا..!
بمجرد ان ظهر اسم ميا في عقلي تلا ذلك ظهور العديد من الأشياء التي حدثت ليلة أمس، ابتداء من العشاء الكارثي، وقوف ميا أمامي وقولها بأنها تريد الهروب، الغابة وأخيراً تقبيل جايكوب لي..!!

في الأخيرة ارتفعت يداي بلا أي تحكم مني لتلمس شفتاي اللتان كانت طريتان للغاية..
لحظة.. ما الذي حدث بالضبط؟ هل نمت بينما كان جايكوب يقبلني أم إمتد الأمر لأكثر من ذلك؟! لماذا انا وحدي في الفراش إذا كنا قد تمادينا..؟ أم هل جايكوب فضل النهوض مبكراً..!؟! مال-

"أخبار سيئة..!!" قطعت كلوي حبل أفكاري التي كانت مشتتة للغاية قبل ان استجمع نفسي وأطلب منها التوضيح أكثر..
"لقد تم تأجيل خطبة ميا من ألفا قطيع تارتيس-" قبل ان تكمل كلوي ما تريد ان تقوله صحت ب " مرحى.. "

هذا ما كان يجب ان يحدث...! اذا لم ترد ميا ان ترتبط بشخص فهذا خيارها وهذه حريتها، لا يجدر بأحد ان يجبرها ابدا لانهم لن يعيشوا معه بل هي من ستفعل..!

"هذه ليست الأخبار التي أتحدث عنها" كلوي أخبرتني بينما تطير الي الخزانة علي وجه السرعة وتخرج تنورة طويلة مع تي شيرت وسترة جلدية..
" ما أتحدث عنه هو حضور أفراد من المجلس الي القطيع.. وسوف يصلون بعد قليل الي الحدود لذا طلب من الالفا مساعدتك علي الحضور علي هناك بأسرع ما يمكن"

رفعت حاجباي عندما إقترن أعضاء المجلس بتلك الفتاة ذات الشعر الوردي التي رأيتها في حفلة الإستقبال.. ومع ذلك انا لا اعلم اي شيء عن هؤلاء الاشخاص او ما هي مهمتهم بالتحديد...!

" أعضاء المجلس هم مجموعة من المستذئبين تم جمعهم من عدة قطعان، يساعدون في حل القضايا المتعلقة بنا سواء كانت قضايا داخل القطيع او خارجه، ببساطة يحشرون انوفهم فيما لا يخصهم ويضعون لنفسهم كوبا فارغا ومكانة مزيفة مع ان جميعهم مجرد حشرات.. عدا روشا بالطبع.. " شرحت كلوي بإختصار بينما تسحب مني الغطاء وانا أغمضت عيناي وإدعيت النوم..

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن