49

6.1K 417 317
                                    

نيرڤي pov

" أحب ان يكون إسم ابنتنا نيڤ.. " تحدث جايكوب بصوت ودود للغاية ويده تمر بلطف ورقة شديدة علي بطني المنتفخ قليلاً..

وانا جادلته بينما اضحك بسعادة " لا يهم جنس المولود.. المهم ان يكون قويا بصحة جيدة "

" لا لا لا.. يجب ان تكون فتاة..! اريد ان أكون الذكر الوحيد في عائلتي!!"  نفى جايكوب بعبوس لطيف علي وجهه.. شعره الذي طال قليلا كان يغطي جبهته والتعبير الحنون الذي كان يعلو وجهه جعل انتفاخا دافئا يملأ صدري..!

" لا تقلقي ستنمو ابنتي لتحكم ديموس، سأجعلها علي رأس كل شخص ولن يتجرأ احد علي الوقوف في طريقها.. لأنني سأبيد كل من- " أوقفت شفتي جايكوب عن الحديث عندما وضعت سبابتي علي فمه.. وعلي الفور قبّل جايكوب إصبعي قبل ان يسحب وجهي لقبلة ناعمة ومليئة بالمشاعر..!

" لا داعي لهذا الجهد.. سيكبر ابنك ليصبح الالفا، سيقود القطيع كما تريد " اخبرته بلطف ولكن جايكوب عبس مجددا وجعد حاجبيه بإنزعاج مضيفا بلؤم " ولكن الأولاد مزعجون.. قليلو تهذيب، ومجانين.. انظري الي سيزار كيف يعاني مع اندريه!!"

قهقهة صغيرة مرت علي شفتاي قبل ان تظهر صورة سيزار الذي يركض خلف طفله الذي بالكاد يبلغ عاما ونصف..!

" أندريه لطيف للغاية.. يشبه خاله في المزاج.. وانا أحبه بجنون " دافعت عن الصغير بقوة قبل ان اضيف" ولهذا اريد ان يكون له اخ أصغر يلعب معه..!"

لقد كان مفاجئاً أن جايكوب لم يرغب بإبن.. جميع الالفاز يهتمون بأن يكون المولود الاول ذكرا حتي يرث لقب الالفا. ولكن علي عكس الجميع أراد جايكوب إبنة.. وأرادها ان تقود القطيع..

هذا جنون..!!

" حبيبتي.. اندريه عنيف..! لن يكون صديقا جيداً لطفلتي.. انظري اليه وهو يضرب والده.. هذا ليس مقبولا علي الإطلاق..! إذا جائت نيڤ الي الدنيا فأنا سأتأكد من ارسال هذا الفتي الوحشيّ الي قطيع تارتيس.. لن يبقى ولو  علي مسافة ميل بالقرب منها..!" زمجر جايكوب بتهديد وعيناه تتحولان الي اللون الرمادي الداكن كدليل علي ظهور أوريست..!

حتي الذئب عارض فكرة وجود أندريه..!

" انا لا افهم لماذا انت متمسك بجنس الطفل..؟ في النهاية هو طفلنا صحيح!!!؟  بغض النظر ان كان فتًى ام فتاة!! " لمرة أخرى حاولت التحدث الي جايك من باب المنطق، ولكن ذلك كان بلا فائدة لأنه هزّ رأسه بسرعة رافضاً " ابنتي الصغيرة نيڤ.. ستكون لطيفة للغاية..!! سأطعمها كثيرا حتي تنمو لها خدود كخدود السنجاب.. وسألعب معها دائماً ولن أجعلها تبكي مهما حدث..!!" كلمات جايكوب جعلت صدري يضيق من السعادة.. بطريقة ما شعرت انه يحاول بذل جهده لإبنته للتعويض عن نقصه بالنسبة لشخص آخر.. وهذا جلب الدموع لعيناي...!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن