33

8.1K 584 141
                                    

للتذكير فقط.. احنا حاليا في البارت 39  مو 33🌚🌚🌚❤
هاي قايز.. سوري علي الغيبة الطويلة 🥺🥺🥺💔💔

انجوووووي بالبارت 🙆‍♀️❤

+ تعليقات تعليقات تعليقات 🤷‍♀️🤷‍♀️🤷‍♀️🤷‍♀️❤❤❤❤

...........

سيزار pov

"انا غاضب من شخص ما!!"
اجبت علي سؤال جايكوب بهدوء، قبل استدير للمغادرة،  ولكنه اوقفني بسؤاله الغريب " هل انت غاضب مني؟؟ "

نفيت بسرعة قبل ان ابتسم في وجهه بحيرة " لا لست غاضبا منك ألفا!! "

" اذا هل هي نيرڤي؟! " سأل مجدداً  وانا رفعت حاجبي له عندما وصلت الي أقصى مراحل الحيرة " حباً في الله جايكوب لم سأغضب من اللونا؟؟" سألته بكل صدق ولكنه ما أردف ان أنزل رأسه  الي الأسفل وشابك يديه بتفكير!

لوهلة شعرت بالسوء لأجله قبل ان اهز رأسي وأمحو ذلك الشعور من رأسي فهو لا يحب ان يشعر احدهم بالشفقة عليه..

" هل انت بخير جايك؟ لأن مظهرك لا يدلّ على ذلك أبداً!!" قلت له بجدية ولكنه سرعان ما زفر نفسا عميقا كان يكتمه في داخله..

" هل قتل إيستون تسبب لك بكل هذا السوء؟؟!" سألت وانا اقترب وأعود للجلوس في مكاني السابق .

صمت جايكوب للحظات قبل ان يقول " انا لا اهتم لأمر إيستون..ولكن..! " خنق الكلمات مجددا وانا أدركت انه أيا كان الأمر فهو لابد يتعلق باللونا..

كل شيئ يحدث لجايكوب هذه الفترة فهو يبدأ وينتهي عند نيرڤي بطريقة او بأخرى..

"هل أنت قلق لأن اللونا رأتك وانت تقتله؟!!" اقترحت الأمر فقط ولكن جايكوب قفز من مقعده وكأنه لمس النار..وبدأ يسير أمامي جيئة وذهابا بينما جبينه يتغضن ويداه تنقبضان وتنبسطان فجأة..!

" هل رأيت الصدمة علي وجهها عندما نظرت لي؟ " سألني جايكوب وهو ينظر الي داخل عيناي.. يطالبني بالإجابة ويضع عليّ ضغطا هائلا لدرجة انني شعرت بحضور أوريست في الهواء الذي أتنفسه..

" لقد كان الأمر وكأنها رأت فيّ شيطاناً سيزار!! " اجاب جايكوب علي سؤاله بنفسه بعد ان إلتزمت الصمت لفترة طويلة حتي بدا وكأنني أرفض الإجابة عليه، في حين ان صدري كاد ينسحق من قوة ضغط كلماته..

كان يتحدث بهدوء كلمة تليها كلمة بشكل مشابه للبرود في صوته،  وأضاف بعد ان ابعد عيناه عني ونظر الي نقطة وهمية في الجدار " الان هي ستصدق فعلا بأنني وحش!!!"  صرّح جايكوب بشكل مخيف..!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن