البارت طويل..
اقرأوه علي مهل واستمتعوا ❤❤❤❤Writer pov
كان صباحا بائسا للبعض!!
أدرك سيزار هذه الحقيقة بينما كان يسحب جسده المنهك خارج مكتب جايكوب!!
تقدمت ميا بسرعة وامسكت بذراعه كي تساعده قليلا، وابتسم سيزار بلطف في وجهها!!
" الوضع سيء حقا!!" همست ميا بخفوت بينما كانوا يبتعدون عن مكتب جايكوب، وفي لحظة اصبحت عيون سيزار باردة بينما يضيف " انهم يستحقون!!"كانوا بالداخل مع جايكوب لمدة ثلاثة ساعات فقط ولكن ثلاث سنوات بدت أقصر من هذه المدة!!
" ماذا حدث؟!" سألهم جايكوب السؤال بهدوء، ولكنه اجبرهم في نفس الوقت علي بصق كل تفاصيل الهجوم منذ بدايته، وحتى نهايته!! لم ينقص ولو حرفاً واحداً!!
أما بالنسبة لما قالته كلوي فقد إرتعد الجميع عندما سمعوا كلماتها!! وعندما وصفت الجزء الذي كان فيه الذكر المريض العاهر يلمس نيرڤي تشقق المكتب الذي كان جايكوب يضغط عليه براحة يده!!
لقد كان صادما للحظة ان تعابير جايكوب لم تتغير، ولكن جسده خان هدوءه!!
حتى هالته انحرفت ولكن لحسن الحظ هو لم يقمعهم.ثم بحركة من يده هو ارسلهم للخارج، واستغل كاميرون وسيزار هذا الوقت لأخذ استراحة سريعة لأنه وفقا لما يرونه الان..كان الالفا سيأخذ كل وقتهم القادم.
بعد خروجهم، تم إرسال المراقبين الأربعة!! بيتر، كاي، جايسون، ورومان.
وبينما بقي الجو داخل المكتب بارداً ومنيعاً كما هو، تم استجواب هؤلاء الاربعة أيضاً، وما خرج به جايكوب هو انه كان هناك خونة وجواسيس بين الرتب العليا في ديموس.
لم يكن الامر غريبا!!
لقد توقع ذلك تماما من زوجة ابيه الحقيرة وليس أقل..!
ولكنه لم يحسب ان إيزابيلا ستخرج بمثل هذا المخطط الكبير في وقت قصير جداً، ناهيك عن انها استطاعت حتى جذب الفا من قطيع آخر!!ولكن بما أن غدا سيقام إجتماع الالفا، فقد فهم جايكوب رغبتها، لم ترد ان تفوت هذه الفرصة في تدميره!!
لابد انها خططت بعناية!! ووضعت القطع بترتيب مثالي في انتظار ان تفشل كل خطط جايكوب ليوم الاجتماع!!
انتظرت خروجه من القطيع، و من ثم سببت هجوما كبيرا بما يكفي، مستغلة تماما معرفتها بمداخل ومخارج القطيع ومواضع الضعف، وحتى بعض الاشخاص الذين لا يزالون موالين لها!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...