50

5.2K 382 300
                                    

نيرڤي Pov

" ما رأيك بإسم نيڤ؟!! "كررت السؤال لجايكوب بصبر عندما شعرت بأنه لم يفهم تماما ما أود ان أشير إليه..

" ما علاقة هذا بهذا؟! " سأل جايكوب بصوت هادئ بينما يداه تثبتان خصري بقوة.. عيناه الرماديتان ضاقتا بحدة غير عادية في وجهي.. وجعلني الشعور ارتجف لا شعورياً.

" إنه..لقد راودني حلم ما الليلة الماضية..! و..وهذا- أقصد أندريه هو- هو- " تلعثمتُ بإحراج.. وشعرت بأطرافي تصبح باردة..!

هذا التحديق المباشر.. هذه النظرات الثاقبة.. بالإضافة الي هذا الضغط الذي كان ساحقا وبلا رحمة جعلني اتراجع بعجز..!
ولكن جايكوب لم يتركني أفلت من هذا الاستجواب...

" أندريه..هو-" حثّني جايكوب بنبرة مظلمة، وانا ابتلعت بقوة قبل ان ازفر نفسا يائسا واهمس " ابن ميا وسيزار!!"

اغمضت عيناي بعد الاجابة، ولكني لم أتوقع ان اسمع جايكوب وهو يقهقه..
صدره اهتزّ بضع مرات قبل ان يعلق بنبرة منخفضة وقاتمة " حسنا.. استمري بإخفائه "

" لا..لقد اسأت الفهم.. انا لا أخفي- " صرختُ بذعر عندما وضع جايكوب اصبعه علي فمي وأخرسني قائلا " لأنني عندما أجده..سأقتله حتماً..!!"

بمجرد ان أكمل جايكوب حديثه نهض من الكرسي وغادر بخطوات صاخبة..!

وقفت خلفه وانا متجذرة في مكاني بينما اردد بهمس ضعيف " أندريه هو حقا ابن ميا وسيزار..ولكن ذلك..في.. المستقبل!!"

في النهاية، لم يسمع جايكوب ما قلته.. وبهذا انهرت علي الكرسي..!
ماهذه السخافة الان؟ لماذا هو غاضب لهذه الدرجة.؟ انه مجرد حلم لعين...!

" لونا...!!!" تحدثت ليليث بقلق وهي تركض تجاهي..

"ماذا هناك؟؟!" سألت بعصبيّة.

" غادر الالفا وهو مستاء تماماً!!" اضافت ليليث بهدوء قبل ان تحدق في وجهي بقلق.." هل كل شيء بخير؟؟!"

لا بالطبع لا..!!

" أجل..!! انه فقط.. انه بخير " اجبتها بصوت ميت قبل ان أطلب منها استدعاء كلوي وميا..!

وبعدها نهضت علي الفور وخرجت الي الحديقة في الفناء.. شعرت بأني مخنوقة وبحاجة ماسّة الي استنشاق بعض الهواء، ولذا تجولت حول المكان بهدوء وراحة. وقبل ان أدرك كان كلٌ من عقلي ومعدتي مرتاحين للغاية..!

تنهدت براحة وانا احدق بثبات في عدد كبير من الزهور الموجودة أمامي،والتي كانت متنوعة ومرتبة بشكل رائع..!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن