نيرڤي pov
" ألست جائعاً؟!! " سألت جايكوب بينما كنت ألعق الملعقة المملوءة بالمربي، وركزت تماما مع عيناه اللتان كانتا تراقبان لساني بتركيز..
" لدي طرق أخرى لكي املأ معدتي.. فقط واصلي فيما تفعلينه!!"
معدتي انقبضت لهذا الرد قبل ان اضع الملعقة علي الطاولة المستديرة. وحرفيا فقدت شهيتي لتناول الطعام..
" لا استطيع ان أكل وانت تراقبني بهذه الطريقة!!" أخبرته بوضوح ولكنه لم يفعل أي شيء سوى الرجوع الي الخلف علي كرسيه براحة بينما ابتسامة غامضة وضيّقة تظهر علي شفتيه " أنتِ لا تساعدين وهذا هو خطأك.."
رفعت حاجبي بعدم تصديق قبل ان يقول " انظري الي نفسك؟ كيف يمكن لأي شخص تحمل عدم النظر إليك عندما تتصرفين بهذه الطريقة..!"
مع كل كلمة كان جايكوب ينطقها معدتي كانت تنكمش بشكل سيء وشعرت بأن الاوكسجين لا يصل الي علي الرغم من ان غرفة الطعام الخاصة بمنزل سيزار كانت واسعة للغاية. وهذا كان غريباً تماما كغرابة وجود جايكوب معي هنا الان.!!
" أنا لن اعلق علي هذا.." اخبرته بينما أحمل قطعة الخبز التي غطيتها بالمربي.واخذت قضمة صغيرة من الجانب. وبسبب نفس النظرات لم استطيع المضغ بشكل جيد او حتى تناول نصف قطعة الخبز..!
في النهاية و عندما لاحظت ان جايكوب عاد الي صمته رفعت رأسي وحدقت فيه لتتلاقى أعيننا..
استمر هذا التواصل البصري لمدة قبل ان يقطعه جايكوب بقنبلة لم اتوقعها أبداً..!
" نيرڤي..علينا البدء بمراسم تعيينك كلونا للقطيع غداً. "ردة فعلي كانت جامدة لدقائق قبل ان انهض من الطاولة واسير الي النافذة التي كانت بعيدة قليلا..
" لا لا لا هذا سريع...سريع بشكل مبالغ فيه سواء كان لي ام لأي شخص آخر هنا..!!" اعترضت بوضوح بينما اخلل شعري وجايكوب اعترض أيضا بضحكة جافة من فمه " ليس بالنسبة لي نيرڤي..لقد انتظرت بما فيه الكفاية. عامان كاملان..هذا أقصى ما يمكنني انتظاره! الان وانت هنا ليس هناك اي شيء يمنع إعلانك كلونا بشكل رسم-"
"انت لا تفهم جايكوب!!" قاطعته في منتصف جملته " لقد حاولت التكيف هنا منذ اليوم الذي اختطفتني فيه ومضى علي ذلك اليوم اسبوع تقريباً.. وهذه المدة لا تكفيني لكي اصبح قادرة علي تحمل هذا الكم الهائل من المسؤولية التي يتضمنها هذا المنصب.. ناهيك عن افراد قطيعك الذين لم يتقبلوني بالكامل بعد.. كيف يمكنك رمي كل هذا خلف ظهرك؟! "
" لا أحد يعترض عليك نيرڤي..!! ربما هم لم يتعرفوا عليك بشكل جيد بعد، ولكن لا يوجد احد يعترض عليك للجلوس في منصب اللونا. أما بالنسبة اليك.. صدقيني لن يناسب هذا المنصب أحد اكثر منك!! يمكن ان تخطئي في بعض الأحيان ومن ثم ماذا؟ الجميع يُخطئ " دافع جايكوب عن رغبته بطريقة لم اتوقعها حتي..!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...