Writer pov
" لقد قلتها لك من قبل لونا!!! الضيوف.. يجب ان يلتزموا بكونهم ضيوفاً...! ليس هناك داع لكي يتصرفوا وكأنهم يملكون القطيع!!! "
تحدث مولر بصوت قاسٍ علي الرغم من أن وجهه بدا وكأنه شيخ ينصح أحفاده!! و لكن الواقع كان مختلفا لدرجة ان نيرڤي كادت ان تشتمه ببعض الكلمات البذيئة!!
" هل تحب التنمّر علي الضعفاء.. سيد مولر؟! فقط لأن رفيقي ليس هنا، لذا انت تحاول ان تقتصّ لنفسك بقتلي؟! " قاومت السخرية في قلبها ولكن الكلمات خرجت رغما عن ذلك!!
و الرجل الحقير ابتسم ببرود، ولمع بريق خافت في اعماق عينيه بينما كان يحدق في شخصية نيرڤي بتدقيق مثير للإشمئزاز." هل حقا تريد جرّ قطيع تارتيس الي حرب مع ديموس؟! لأن جايكوب لن يسمح لك بالرحيل بعد موتي!!! " مجدداً وبلطف.. حاولت نيرڤي التحدث مع الرجل ببعض العقلانية.
كانت تحاول صرف انتباه الرجل بينما تحرك يدها ببطء لتمسك الخنجر الذي كان مربوطا بالقرب من خصرها.مولر كان يتصرف بعجرفة.. فقط لأنه اعتقد انه سيفوز حتما في هذه المعركة...!
ولهذا هو تجاهل عن قصد تحركات
نيرڤي البسيطة، ومع ابتسامة بريئة تراجع للخلف قائلا "ما الذي تقولينه لونا؟ لماذا تشوهين كلامي بهذا الشكل؟! انا لم اقل انني سأقتلك!!.! لكل معركة هناك ضحايا!! ولكن ليس ذنبي أنني وجدتك في وضع سيء ولم أنقذك .. أليس كذلك!! بالطبع اذا نجوتي هنا.. فهذا ترتيب القدر بعد كل شيء!!"
سخر العجوز بصوت كريه قبل ان يتحول الي شكل ذئب بلون فراء داكن.حدق الذئب في نيرڤي لمدة بعيونه البلورية اللامعة قبل ان يصدر عواء حاداً، وكأنه ينادي شخصا ما..!
أو شيئاً ما!!
سرعان ما كانت هناك حركة مريبة بين الاشجار، وبرز رأس ذئب آخر ذو عيون سوداء مخيفة.
أنيابه الحادة كانت مغطاة بالدماء ، ولعابه كان يتساقط بكثافة علي الارض!!
هدر الذئب الروج بصوت منخفض ومخيف، وعندما سمعت نيرڤي ذلك وقف الشعر علي ظهرها!!
لم يكن الامر بسبب الخوف فقط ولكن كان هناك شيء في عيون هذا الذئب يبدو مجنونا وبلا عقل!!"لابد من انك تمازحني!!! " تمتمت نيرڤي بعدم تصديق وهي تحدق في كلا الذئبين امامها قبل ان يختفي ذئب العجوز مولر في لحظة تاركا اياها تقف وحدها في مواجهة ذئب مجنون.
"حقا عجوز حقير!!" صرخت نيرڤي بسخط عندما اندفع الروج الغاضب بإتجاهها.
عيناه لمعتا بجوع، و فمه مفتوح علي مصراعيه، اسنانه الملطخة بالدماء ظهرت امامها بشكل واضح للغاية، ولعابه السميك تطاير علي في الهواء مع كل خطوة يدوسها باتجاهها!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Loup-garouبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...