57:(٣)

3.4K 320 152
                                    

Writer pov

" أنا أتحدى الفا قطيع كارما.. غراي!!!!" كانت الكلمات ثقيلة بشكل خاص عندما نطق بها جايكوب، وقبل ان يستوعب الحشد معنى ما قاله، كان غراي كريسيس- الالفا المقصود- قد قفز بالفعل من حيث كان يقف، وتحول الي شكل ذئبه الرمادي الفضي في الهواء قبل ان تهبط قوائمه علي الارض بدوّي، و اندفع بزخم هائل الي جايكوب بينما نيته القاتلة واضحة في كل خطوة يطأها بقدمه.

كان يود قتل اللقيط!!

كل خلية في دمه هدرّت بجنون للمطالبة بالثأر!!
حتى الحسّ العقليّ البسيط الذي يمتلكه قد تم كبحه بسبب التحفيز المتعطش للدماء، والرغبة المجنونة في الذبح!!

ولكن في النهاية لكمة واحدة فقط في فكّه السفلي جعلته يعود الي صوابه!!

كانت اللّكمة التي تلقاها قاسية وجامحة للغاية،  وبسببها تراجع الذئب الي الخلف وهو يهز رأسه بينما يحاول ان يتوازن، و غرائزه الحادة تستشعر تحركات جايكوب بحذر..!

لكن جايكوب لم يتحرك من مكانه!!

عيناه حدقتا في ذئب غراي ببرود، وكمية ضخمة من العِداء بدأت تخرج من جسده..
لقد كره الرجل بوضوح في البداية..!
ولكن الان ملأه الإشمئزاز والازدراء الي حلقه.

لم يكن الرجل قادرا حتى علي تجنب لكمته البسيطة والمباشرة.. فبأي حق تجرأ علي اقتحام قطيعه؟!

كيف تجرأ علي إهانة رفيقته؟! لمسها ..والنظر إليها بكل وقاحة؟!!!

اصبحت عيناه باردة ومظلمة علي الفور عند التفكير فيما قالته كلوي وما وصفه سيزار، و ازداد الضغط من حوله بشكل لا يمكن السيطرة عليه!!

سواء كان هو او الذئب بداخله، لم يخفي جايكوب هالته السّاحقة او يضبطها. لقد اراد ان يجعل ذكر الالفا الاخر يدرك بوضوح الفرق بينهما!!

لقد أراد إظهار هيمنته وتفوقه بوضوح لكي يدرك ذلك الرجل الاعمى خصمه بشكل حقيقي!!

خطوة بخطوة تقدم جايكوب باتجاه غراي، وكل خطوة داسها علي الارض كانت تطلق ضغطا هائلاً ومملؤاً بالفيرمونات السّاحقة تجاهه لدرجة ان أقدام الذئب أصبحت ناعمة، وبشكل غريزي هو تراجع الي الخلف خطوتين.

فقط عندما اعتقد غراي انه سيختنق من هالة الرجل، إنقض جايكوب عليه، وبمخالبه الحادة جرف عنق الذئب بقسوة في قبضة وألقاه بكل ثقله علي الجانب الآخر بقوة مرعبة!!

سالت الدماء كالفيضان، وتدحرج الذئب عدة لفات علي الارض، بينما اتسخ فراءه وأصبح قذرا للعين، وقبل ان ينهض وصل اليه جايكوب وركله في معدته بقسوة لدرجة ان معدته كادت ان تثقب!!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن