48

5.5K 429 290
                                    

نيرڤي pov

ست ساعات مرّت منذ نهاية القتال بين كلوي وافراد قطيع أوستيا..!

ست ساعات مرت منذ آخر مرة لمحت فيها لورا ويندفور.. لا!! بالتحديد خمس ساعات وتسع واربعون دقيقة..!

وحتى الان بعد ان أشارت الساعة الي الثامنة وربع لم يكن بالإمكان لمح ظلالهم في اي مكان.. ما جعلني استمتع حقا بتناول العشاء برفقة جايكوب!!

حتي انني تماديت وبادلته القبلات علي العشاء!! بالطبع كان ذلك قبل ان تقاطعنا ليليث بحجة وضع حلوى مربي الكرز!!

" أتطلع الي الوقت الذي ستغادر فيه لورا الي منزلها!!! " همستُ سرا لجايك وانا افتح فمي لتلقي لقمة من الكعكة الحلوة، ولكن الرجل الكبير والوسيم بجانبي سرعان ما أظهر عبوسا علي ملامحه وهو يقول بتذمر " لو أنك فكرتي قليلا فقط قبل أخذ القرار بإدخالها الحدود. "

" جايكوب ستيفانوس..! هل تقول انني لا افكر بشكل كافي..؟ اتعتقد انني غبية؟؟! " صرختُ وانا افتح فمي علي وسعه ببعض الامتعاض قبل ان يرواغني جايكوب ويحشر ملعقة من المربي الحلو في فمي بسرعة ويجيب بصوت مثير " هذا ليس غباءاً حبيبتي.. انا احترم وجهة نظرك عندما يتعلق الامر بإتخاذ تكتيكات مختلفة للوصول لنتائج مختلفة، حسنا.. حتي القادة العظماء يرتكبون الاخطاء مرة او مرتين!! "

رفعت حاجبي له بإستنكار.. هل هو يسخر مني الان..؟!

" لا داعي للبكاء علي اللبن المسكوب جايك.. ولكن فقط كنصيحة.. حاول ان تقنعني بوجهة نظرك في المرة القادمة بشكل افضل!! " قلت له بجدية وانا التقط شوكة واخذ القليل من الكعكة لأمده ناحية فم جايكوب..

وبطاعة فتح جايكوب فمه واستقبل الشوكة بينما عيناه الرماديتان تحدقان بي بكثافة، لسانه الاحمر لعق الشوكة ببطء بينما يبرز من بين شفتيه الحسّيتين وقبل ان استسلم لهذه الصورة سحبت الشوكة من فمه بإستعجال..

" هل عليك دائما تفعيل وضع العشيق المنحل!!! " بتذمر همستُ تحت انفاسي وانا أضع الشوكة علي الطاولة، فقط لأسمع صوته المنخفض يتحدث امام وجهي بلوم عبثي " للاسف لا يسعني سوى بذل جهد عظيم حتي تلاحظني رفيقتي.. ويتضمن ذلك كل الخيارات المتاحة!! "

مع تلك الملاحظة الفاسقة لعق جايكوب شفته السفلي ببطء والتي كانت فيها لطخة صغيرة من الكريمة..
وانا اشحت بوجهي بعيداً بسرعة..
لا اعلم ان كنت سأتعود علي ما يقوله في يوم ما ولكن الي الان لازلت اشعر بالاحراج الشديد من كلماته وحركاته..

ارجعت شعري للخلف ولمست عنقي بحركات متوترة قبل ان أتذكر فجأة ما قالته اماليا...!
ولكن حتي عندما حركت يدي صعودا وهبوطا علي عنقي لم أشعر بأن جايكوب قد وسمني او طبع علامته.. لقد قالت بالتأكيد ان جايكوب سيضع علامته علي اذا فعلناها.. ولكنه لم يفعل ذلك..!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن