65:(١)

3.8K 272 176
                                    

Writer pov

كان الجو مفعما تماماً بالحيوية والنّشاط في ساحة قطيع تارتيس.

اليوم هو يوم اعلان أليس زينير، بيتا قطيع ديموس السابقة.. اللونا الرسمية لتارتيس.

كان الاحتفال المقام ضخما وحيويا للغاية مقارنة بإحتفال اعلان نيرڤي المتعجّل والمثير للشفقة!!

أكثر من نصف قادة القطعان الموجودين في المنطقة تجمعوا في مكان واحد.. مع رفقائهم وحراسهم سرعان ما اصبحت ساحة قطيع تارتيس ممتلئة حتى الحافة..

نظرت نيرڤي الي التجمع حولها بفضول.. كانت تقف في منطقة بعيدة قليلا عن المركز..وبين يديها طبق به القليل من الطعام الدهني..!

لأول مرة لم تهتم كثيراً بإرتداء شيء أنيق بل إكتفت ببنطال أسود عادي وقميص ملون..وربطت شعرها في ذيل حصان بسيط!! ومع ذلك كانت ببساطة..جميلة!

بجانبها كان يقف جايكوب..! باردا وجاداً ورائعا للغاية!!

كلاهما معا كانا ممتعين للعين..! ولكن ما جذب أنظار الحاضرين حقا هو الهالة الناعمة واللطيفة التي أطلقتها نيرڤي بلا وعي!!

كل شخص اقترب منها سواء كان عن قصد ام لا.. استطاع ان يشعر بشعور جذب ضعيف منها،  خاصة الذكور العازبين!!

ولكن وجود جايكوب منع الرجال من التجمهر حولها..ناهيك عن ان أفراد قطيع ديموس، كاميرون والبقية قد أحاطوا بالالفا واللونا في دائرة ضيّقة وقاموا بعزلهم عن بقية الضيوف!!

" هل تريدين اي شيء حلو؟  يمكنني إحضار بعض الكعك..!! " همس جايكوب لنيرڤي بلطف محسوس في صوته،  ومع ذلك.. هزّت نيرڤي رأسها برفض!!
لم تكن تملك اي شهية علي الإطلاق..!
حتى الطعام القليل الذي وضعه جايكوب في طبقها بإصرار لم تلمسه تقريباً،  وهذا ما جعل جايك يشعر بعدم الارتياح!

"هل حقاً لم يحدث شيء أثناء غيابي؟!"  مجدداً  سأل جايكوب نيرڤي بشكّ،  ولكن نيرڤي ردت فقط بهدوء "لا. انا فقط اشعر بالتوتر قليلاً "

في الواقع لم يكن هذا هو السبب، ولكن اذا كانت ستعترف لجايكوب بالحقيقة.فربما ستكون هناك مشكلة أخرى مع قطيع تارتيس.. وللأسف، بسببها ستتضرر هذه العلاقة أيضا كما حدث مع أوستيا..

لهذا السبب حتى مع شكوك جايكوب، ومهما سألها.. استمرت نيرڤي بالهدوء وكررت انها بخير!!
بالطبع علم جايكوب انها تكذب ولكنه التزم الصمت حيال ذلك لأن الوقت كان ضيقاً..!
كما انها كانت رغبة نيرڤي في الصمت..وسيحاول احترامها!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن