نيرڤي pov
فتحت عيناي لانظر الي السقف الذي اصبح مألوفاً جداً في الأونة الأخيرة، وبكسل انقلبت علي جانبي الأيسر ونظرت من خلال الشرفة كي اري ان الشمس بدأت تشرق..
رفعت ذراعي وابعدت خصلات شعري المزعجة والتي التصقت بوجهي بينما ذكرى ليلة البارحة تمر بعقلي..
ميا كانت حقا شخصا عطوفاً ومليئاً بالمفاجأت السارة..صوت طرق خفيف جذب انتباهي عند الباب،وعندما أذنت للشخص بالدخول تقدمت كلوي وهي تغلق الباب خلفها بينما ابتسامة واسعة ولطيفة ارتسمت علي وجهها..
"صباح الخير جداً لونا" إتسعت ابتسامتها بإشراق ووجهها بدا مرحا للغاية..وهذا جعلني ابتسم بشكل تلقائي أيضا بينما اقول لها " صباح الخير لك ايضا كلو.."
" حسنا اليوم سيكون حافلاً جدا لك..!!" مدت يدها التي كانت تحمل دفتراً صغيراً وبدأت تقرأ بصوت عال قليلاً " أولاً الفطور مع الالفا..ويليه نزهة صغيرة للتعرف علي أرض القطيع وجوانبه، ثم هناك الشاي مع نساء القطيع و-" توقفت عندما رأتني انظر لها بصدمة..
"ما كل هذا!!؟" اعترضتُ قليلاً بينما شعور ثقيل يسقط علي قلبي..
هل هذا يعني انني سأعمل؟
لقد ظننت لوهلة انني سأكون أقرب الي شخص عاطل بينما الجميع هنا سيكون لديهم أعمالهم التي ستشغلهم..وهذا لأننا لسنا من نفس الجنس..!" انه جدول لأعمالك قمت بتنظيمه في الأمس..!! هل هناك شيء خاطئ تريدين تعديله؟؟" سألت كلوي بإستغراب ولكني نفيت برأسي..
حقا ظننتني لن أعمل!!!" هل الجدول مزدحم جداً؟ تريدينني ان اخفف من الاعمال؟!.." نفيت برأسي بينما انهض من الفراش.. ولكن كلوي لم تتركني لحالي " لقد أراد الالفا ان يكون كل شيء منظم للغاية.. وهناك فترات للراحة بين كل نشاط والأخر حتي لا يؤثر عليك الأمر سلباً.. "
"أين هو الالفا الان؟" لم أكن منتبهة تماماً عندما القيت السؤال،وشعرت ببعض الإحراج يصعد الي أذناي..الا ان كلوي لم تعرني اي انتباه واجابت فوراً" انه في ساحة التدريب لونا..تريدين الذهاب الي هناك؟!"
اومأت بسرعة..كنت فضولية للغاية تجاه التدريب الذي من الممكن ان يخوضه شخص في بنية جايكوب..وبذلك اسرعت للدخول الي الحمام قبل ان اخرج وأرتدي البنطال الأبيض مع القميص الزهري..ووجدت حذاءً ابيض مع قبعة رياضية كانت هناك..
" اشعة الشمس تكون قوية قليلاً في الصباح، ام تفضلين النظارات الشمسية..؟" سألتني كلوي ولكنني نفيت بسرعة..
هي مساعدة مجتهدة جداً.. وهذا يصيبني بالغرابة لأنني لم أكن مصدر اهتمام من قبل..
لا من عائلتي ،لا من مكان عملي ولا حتي عند الشخص الذي احببته جدا في حياتي..
كنت انا دوما من يعرض الإهتمام، وحتى انني لم اتلقى ثناءً علي ذلك، لذا الان انا اشعر حقا بالغرابة..
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...