Writer pov
" ألفا!!!" صرخ سيزار بصوت حاد، وتجمدت نيرڤي لثوان قبل ان تلتفت للنظر الي جسد أوريست الذي انهار.
كان الذئب... الذي كان شامخا قبل ثوان فقط، هامدا علي الارض، ولولا صدره الذي كان يرتفع وينخفض بصعوبة لكان من الممكن الاعتقاد بأنه قد فارق الحياة.
" أوري- " شهقت نيرڤي بصعوبة وتقدمت بسرعة لتلمس جسد اوريست عندما بدأ الاخير يرتجف، ويتحول بشكل عكسي الي هيئته البشرية!!
تراجع الفراء الاسود الداكن مفسحا المجال للبشرة السمراء البرونزية، والتي كانت مملوءة بالعديد من العلامات والجروح الارجوانية والداكنة التي انتشرت علي طول جسد جايكوب!!"يا الهي!!" خنقت ميا تأوها بينما حدقت نيرڤي في الجذع العاري بصدمة!!
" هذا- " لم تستطع نيرڤي التحدث!!
متى حدث كل هذا؟!
هذه الجروح والندوب..! متي أصيب بها أوريست..!؟" ليطلب أحدكم الطبيب!!!" صرخت نيرڤي في سيزار الذي كان يقف متجمدا في مكانه قبل ان يومأ الاخير بسرعة!!
كان جايكوب يتألم مع مرور كل ثانية!!
ارتفعت درجة حرارته بشدة واصبح يتعرق بكثافة بينما زحفت العلامات الارجوانية لتغطي كامل جسده!!" هل هو مسموم؟!!" تساءلت نيرڤي بصوت رقيق وهي تحدق في جسد جايكوب، لم تعلم حتي من اين بزغ عليها فجر الادراك بأنه سم.. لقد كان حدسها فقط!! ولكن كلماتها ارسلت صاعقة في جميع أفراد القطيع الذين كانوا يحيطون بهم!!
الألفا..قد تسمم؟!
كان البيان خيالي للغاية كي يتم تصديقه، ولكن جايكوب الذي كان يعاني وهو فاقد للوعي أكد ذلك!!
" تراجعوا.. " صاح الطبيب العجوز من الخلف بتعابير باردة قبل ان يقترب من جايكوب!!
كان قلبه القديم قد عاش لسنين عديدة ولكنها كانت المرة الأولى التي يخفق فيها بهذا العنف!!
" كم مضى عليه وهو هكذا؟!" سأل الطبيب وهو يفحص جسد جايكوب، وسقطت أزواج العيون كلها علي نيرڤي بإنتظار ان تجيبه ولكن كيف يمكن ان تعرف نيرڤي!!؟
"لا أدري!!" استسلمت نيرڤي وردت بعصبيّة بينما قلبها يخفق في اطراف أصابعها!!
كانت خائفة وقلقة ومتوترة في نفس الوقت.. ولم تستطع ان تبعد عينيها عن وجه جايكوب المتجعّد من الالم..!
لقد اعتقدت بصدق انه قد يستيقظ الان في اي لحظة ليطمئنها، ولكنه للأسف لم يفعل!!" نحتاج الي نقله للعيادة!!" تحدث الطبيب بصرامة، واقترب عدد من الرجال الأقوياء ليحملوا جايكوب!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Kurt Adamبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...