56

3.5K 350 211
                                    

نيرڤي pov

تدفق الروجز باندفاع هائل وزخم شديد!!

عيونهم المحمّرة والمجنونة كانت تلمع بشراسة، ولعابهم السميك والقذر يتساقط من أفواههم في دفقات هائلة جعلت معدتي تنقلب!!
بدوا وكأنهم قادمون من أعماق الجحيم!!

" لونا!!" صاحت كلوي بقلق وسحبتني الي الخلف كي نتراجع!!

كان الوضع خطيرا بحق، ولا يستلزم اي أفكار للعب!!
ولهذا السبب كنت قد تراجعت بالفعل الي الخلف عدة خطوات عندما نظرت بإتجاه سيزار..

الرجل المدعو غراي قد تحول بالفعل الي هيئة ذئبه، وفي لحظة أقل من الثانية كان يدفع ذئب سيزار أسفله، ويعض بقسوة علي ظهره مخترقا فراءه وجلده وتاركا الدم يتساقط بغزارة لدرجة ان الارض كانت مصبوغة بدماء البيتا!!

وحشيّة هذا الرجل كانت مرعبة ومثيرة للقشعريرة!!

" نيرڤي!!" هزّت كلوي جسدي مرتين قبل سحبي بالقوة للابتعاد عن مواقع القتال!!
من الواضح انها لم تدرك ان قدماي كانتا في الواقع ملتصقتين علي الأرض بقوة وكل طاقة في جسدي تم استنزافها في الهواء!

لقد شعرت فقط ان حواسي معلقة في المنظر أمامي!! حيث سحب سيزار جسده بالقوة من الذئب لدرجة ان بعض لحمه قد تم كشطه من ظهره!! وترك أثراً عميقا للأنياب من خلفه!

ورغم الدماء التي كانت تتدفق كالشلال، أعاد سيزار الهجوم، مستهدفاً وجه الألفا بقوة و سببت مخالبه جرحاً طوليا إخترق لحم وجه الرجل وجعل الدماء تنزل حتي عنقه!!

إثنان من الذئاب قاتلت ضد بعضها بضراوة وجنون.
حتى الهواء من حولهما تلوث بالرغبة الحارقة للسعي وراء الدم والقتل!!

ولكن وبشكل متفاجئ بدأ سيزار يتعثر فجأة ويسقط علي الأرض في حركات غير متوازنة!!

" ابن العا*رة يستخدم السم!!" ضغطت كلوي علي أسنانها بغضب!!
من الواضح انها كانت تكبح نفسها بقوة.

" انه جبان كبير ليستخدم خانق الذئاب في قتاله..!! يا له من عاهر حقير!!! " شتمت كلوي في أذني بغضب، وشعرت بأن حرارة خافتة تندلع في صدري.. 
" كم هو عمره؟!" سألت بسخط وكلوي اجابت بسخرية باردة في فمها " انه في الثانية والعشرين من عمره!!"

" لقد ظننت انه عجوز في الخمسين بالنظر الي جسده الضخم!!" علقت بصدق ولكن لم تكن هذه هي اللحظة المناسبة للضحك!!

تكتيكاته كانت مجرد هراء ولم تكن لديه اي نزاهة..كان من الواضح انه مجرد همجي!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن