Writer pov
بشكل خاص اصبحت ابتسامة جايكوب التي التصقت علي وجهه اليوم واسعة..! حتى رؤية وجه آيس فولغان التي تصيبه بالضجر في الاوقات العادية لم يكن لها أي تأثير مباشر..!
"صباح الخير...!" بل على العكس ازدادت ابتسامته عندما حيّاه آيس بشكل هادئ.. ولولا تحكم جايك في اعصابه لعانق الشاب بقوة..!
بالكاد كان يستطيع هضم فكرة انه ونيرڤي أصبحا واحدا قبل دقائق، ومع ان القطيع لايزال في حالة الطوارئ وهناك خوف من وقوع الحرب القادمة الا انه كان سعيداً بشكل مبهج..! سعيد لدرجة انه كاد يموت بإرتياح ..!
" هل انت بخير؟!" طرح آيس السؤال بتوجّس بينما عيناه تحدقان في جايكوب بشكل مريب، والأخير لم يعطه اي رد، بل إكتفى بوضع يديه في جيوبه وسار الي المنزل بشكل أسرع..
المزيد من الحيرة جعلت آيس يلتفت حوله ويسأل أقرب شخص " هل الالفا خاصتكم بخير!!"
" من الواضح انه بأفضل حال..!" صاح الجاما كاميرون وهو يفتح فمه بإتساع قبل ان يضيف " بفضل اللونا عشت حياتي ورأيت الالفا يبتسم هكذا...! يجعلني هذا الامر اشعر بدغدغة في قلبي!!!" وبشكل ساخر للغاية، دلّك كاميرون ناحية قلبه وابتسم بينما ينظر ناحية جايكوب الذي كان قد دخل الي المنزل بالفعل...!
عضّ آيس علي شفتيه داخليا بقوة..!! لقد شعر بالغيرة داخليا لأنّ شخصا آخر قد بدأ يستمتع برابطة الرفيق الحميمية بينما لا يزال هو هنا وحيداً ومنبوذا من رفيقته!!
وبسرعة تراجع تفكيره الي ما قبل أيام قليلة ومباشرة بعد عودته من حفل تنصيب نيرڤي كلونا أرسل آيس رسائل الي أليس بإستمرار..!! لقد طلب منها بوضوح ان تخبره بسبب رغبتها الحقيقية في قطع رابطهما، كما طلب منها ان تأتى الي تارتيس ولو لمدة قصيرة كي ترى البيئة التي ستكون ملكها، ولكن أليس ببساطة تجاهلته..!!
مضت اربع أيام بالفعل، وقد كان آيس خلال هذه المدة علي دبابيس وإبر.. عقله وجسده متوتران، وحالته الذهنية متدنية في أسوأ حالة، لم يسبق له ان كان بهذه الحالة من قبل، ولم يدرك ان لقاءه برفيقته سيجعله يعيش في هذا النوع من الجحيم علي الارض.
ثم وكأنه شعر بالوحيّ يتنزل الي قلبه في منتصف الليل الفائتة سرعان ما كتب رسالة للبيتا الخاص به، وغادر الحدود وحده راكضا طوال الليل ليصل الي أرض ديموس في الصباح!!!
ومن حسن حظه ان مزاج جايكوب كان رائعا وسمح له بالدخول الي القطيع..
إذ في وقت آخر كان سيطرده لعدم ارسال طلب رسمي او دعوة رسمية ومع موكب رسمي ..!وبينما دخل جايكوب الي منزله تردد آيس لثوان امام باب منزل الالفا شبه المفتوح، من خلال هذا الشقّ الصغير للباب تسرّبت رائحة ثمار الكرز الناضجة ودغدغت انفه بإغراء قبل ان تشّده للداخل.. وكلأعمى تبع آيس رائحة رفيقته المُسكّرة، والتي من دون جهد جعلته يلهث داخليا بشكل مكثف!!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...