نيرڤي Pov
تثاؤب طويل أطلقته بينما أفرك عيناي بنعاس..!هل حقا انا نمت علي الأرض!!
ولكن صدقاً..ليس هناك أي سرير في هذه الغرفة المجحفة.
"أظن ان السرير هو رفاهية لا يحصل عليها أمثالي..!!" قلت لنفسي وأنا اتثاءب مرة أخرى..
مؤكد ان الإرهاق الشديد هو السبب في سقوطي في النوم بهذه الطريقة..!الكثير من الأشياء قد حدثت في الأمس،وبالنظر الي حقيقة انني لازلت في نفس البقعة التي جلست عليها أمس فهذا دليل كافٍ علي أن كل ما حدث هو حقيقي مئة بالمئة..
نهضت من علي الأرض ،وحاولت بلطف ان أمدد عضلاتي المتيبسة والذي كان أمراً مؤلماً بحق.
وبعد ذلك نزلت بهدوء الي الأسفل.. كان هناك القليل من الضوء الذي تسلل من الخارج ما أشار وبوضوح الي ان الشمس قد أشرقت..و بطريقة ما.. كنت أعلم أن جايكوب ليس بالمنزل. وهو ما جعل شعوراً بالراحة يغمرني.. إلا ان ذلك الشعور قد غادر في اللحظة التي دخلت فيها الي المطبخ ووجدت سيزار جالساً علي طاولة الطعام الصغيرة وهو نائم..
ذراعاه معقودتان علي صدره، ورأسه مائل قليلاً الي الجانب..
منظره جعل قلبي ينقبض في عقدة مؤلمة خصوصا عندما أصبح المكان مضاءً أكثر، ما جعل ملامحه المسترخية تبعث شعوراً كريها من الألم بداخلي..
كيف أمكنني ان أتسبب بضربه؟ كيف بحق من خلق السماء والأرض إستطعت ان أسبب له السوء من وراء كذباتي.. هل انا طفلة..!!" يا الهي.. " همست وانا ابعد شعري عن وجهي وأمسحه بغضب.. قبل ان يفتح سيزار عينيه وينظر لي ببعض النعاس..
"تباً.. لقد أيقطتك..!! انا حقاً أعتذر..!!!" قلت بشكل أخرق ووجهي يحمر من الخجل بينما رفع سيزار يديه عالياً ومددهما.. مؤكد انه يكرهني.. انا أقسم علي ذلك."لا مشكلة لو- أقصد نيرڤي.." قال بإعتذار وهو ينهض قبل ان يضيف " أليس في طريقها الي هنا.. " اومأت وهو غادر المطبخ ما جعلني أزفر بغضب من نفسي وانا أجلس علي الكرسي الآخر..
رائع..فقط رائع!!!!.مضى وقت قبل ان أشعر بخطوات صغيرة تدخل المطبخ، ولم أكن بحاجة لأي إدراك لأعرف بأنها أليس..
"صباح الخير.." قالت بهدوء وبدأت فوراً بتجهيز الطعام. هي حتي لم تنتظر ردي علي ما قالته.. وانا فقط تجاهلتها..!
"أين سيزار؟" سألت فجأة لتجيب من دون اي مقدمات "لقد غادر..""ولكن متى..لقد كان هنا قبل لحظات؟"
هذا كله بسببي..!
كان علي ان أعتذر منه..!
"انا من سيبقى معك.." قالت أليس بهدوء وهي تضع قطع من الدجاج علي المقلاة.
نهضت من الكرسي بهدوء، وبتفكير أخرق اتجهت للباب.. فتحته بسرعة وبدأت أركض مبتعدة.. كنت اود ان اعتذر منه بأي طريقة.. كنت أريد إزالة عقدة الذنب هذه فحسب.. لذا ركضت وانا أبحث عن طيفه..
وللأسف فوجئت برؤية مسار مستقيم من المنزل محاط علي الجانبين بما يبدو كمنازل محطمة ولا أثر له مع ذلك.. لذا ركضت بأسرع ما عندي وصرخت بإسم "سيزار" بكل قوة.
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...