نيرڤي pov
ابتسمت داخلياً. كلوي وميا معا!
حتى وان لم يكن الأمر بخير الان فهو سيتحسن بمرور الوقت..الوقت الذي لا أملكه حالياً.
فقط لماذا الان؟ لازالت هناك سنين قادمة! شهور حتي! أسابيع علي أقل تقدير لأتناسب في قالب منصب اللونا هذا.!
جايكوب لن يفهم الأمر بالطبع فشخصيته المسيطرة ودماغه الذي يلتقط اقل حركة او كلمة وقادر علي تحليل الجميع يتناسب في منصبه بشكل لا مجال فيه لأي الفا غيره.
ولكن لأكون صادقة لا يتعلق الأمر فقط بعدم تناسبي مع المنصب.. بل انا خائفة لكوني لا أناسب جايكوب نفسه.. الاختلاف بين شخصياتنا هو البعد بين السماء والارض.
وحتي الوقت الذي كنت اخصصه للإستطلاع والتأكد مما اشعر به حيال نفسي ومع جايكوب قد تم سحبه مني الان..! في هذه اللحظة كان أمامي خياران فقط إما ان اقبل بجايكوب. أو أن أرفضه وأهرب من هنا قبل ان تشرق شمس صباح غداً.
وللصراحة فقط اردت بأي شكل ان أُثقل كفة الميزان لصالح جايكوب.
ان احاول علي الأقل عدم تخريب الباقي من حياتي بالعودة الي الشخص الذي كنته في يوم ما!!." ميا.. اتصلي بسيزار.. أقصد إستدعيه الي هنا " أخبرت ميا والأخيرة إحمرّت بشدة ومنظرها مع ذلك الإحمرار كان لطيفا كالقطط.
وعلى الجانب أشاحت كلوي بوجهها مع تعابير جامدة نوعاً ما.. هذا جعلني أشعر بالجرح داخلي..! لا أحب فكرة ان الفتاتان غير متوافقتين مع بعضهما..
" لقد قال بأنه سيحضر بعد لحظات " أخبرتني ميا بهدوء.. وعندما نظرت إليها هي الأخرى وجدت انها بطريقة ما كانت تتنحى بعيداً عن كلوي.
لنحل هذه المعضلة أولاً..!" أنا سأخرج من الغرفة للتحدث مع سيزار.. وأنتما ستظلان هنا لحلّ مشاكلكما.." قلت بصوت حازم ولكن كلوي سرعان ما نفت برأسها وحاولت الإعتراض "لون- "
"لا مجال للإعتراض هنا كلو.." اخبرتها بجدية قبل ان أنظر الي ميا وأضيف بنفس التعابير " حاولا البحث عن روابط مشتركة وتعرفا علي بعضكما قليلا.."
وبينما سرت الي الباب التفت وقلت لهما بقسوة " بأي شكل كان..لا اريد ان أرى العداء والتباعد بينكما عندما تخرجان من هنا "وبهدوء خرجت من الخزانة قبل ان اغلق الباب.
عيني سقطت علي مرآة التسريحة وعلي انعكاسي الذي كان واثقا مع تعابير ضبط النفس التي تزعزعت عندما أدركت ذلك..اكتشاف جديد يمكنني ان اكون قاسية حين أحب ذلك!!
التفت الي الباب حين سمعت طرقتين عليه، ومع تقويم ظهري ورسم ابتسامة صغيرة سرت وفتحت الباب لأستقبل سيزار الذي بدا منهكاً للغاية.
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...