نيرڤي pov
لقد أخذني الأمر علي حين غرة!!
" لماذا الان؟؟؟ " لم أفهم..!لقد كان جايكوب حتي الأمس لا يصدق ما قالته سينثيا، فقط عندما استمع اليها وحده إقتنع؟!!!
" يمكنك سؤال صديقتك العزيزة!!" سخر جايكوب بحدة، وحينها فقط وجدت الوقت للتدقيق في وجهه الداكن..
جايكوب كان غاضبا للغاية!!
وسينثيا خلفه كانت تحاول ان تظهر اللامبالاة ولكن مع تدقيقي في حركات يديها العصبية أدركت ان كانت قلقة!!
" ما الذي تحدثتما عنه في الداخل؟؟!" سألت بشك وعيناي تنقلت بين الشخصين بفضول..
" لونا نيرڤي أنا- " تقدمت سينثيا للتوضيح ولكن جايكوب إعترضها قائلا ببرود " خططت صديقتك لكي يقتل شخص ما كاي لورد إذا لم نقبل طلبها في غضون يوم واحد !!"
" ليس الأمر هكذا.. لقد ظننت في الأصل ان ألفا جايكوب قد يقوم بقتلي أنا ورفيقي في سبيل الحصول علي المعلومات حول كاي لورد، ومكان وجوده!! كان الامر مجرد ضمان لبقائنا علي قيد الحياة!!" اجابت سينثيا بشكل محموم، ولكن ما قالته جعل جبيني يتجعد بغضب!!
كيف يحق لها التفكير في جايكوب مثل هذا الشخص السيء الذي يقتل الناس بلا سبب!!
" أليس هناك طريقة لإرسال رسالة الي هذا الشخص؟! تطلب منه الا يقتله؟!" سألت بوضوح وسينثيا نفت برأسها قائلة " لقد قطعت جميع التواصل معه كوسيلة أمان!"
رائع!!
" أين هو المكان؟! كم يستغرق للوصول!؟ " سألت مجددا، ولكن جايكوب تقدم وحبسني فجأة بين ذراعيه قبل ان يقول في عقلي' هناك جواسيس!! دعي لي أمر العثور علي كاي لورد أولا وبعدها سأخبرك بكل شيء'
' و لكن كيف تأكدتَ من أنه هو؟!!' لم أقاوم الفضول!!
' عندما أجلبه ستعرفين بطبيعة الحال'
اومأت علي ما قاله جايكوب في عقلي وأضاف بعدها بصوت جاد " سيهتم سيزار بكل الاشياء .. لا داعي للقلق بشأن ذلك، لا تجهدي نفسك بالعمل و قومي فقط بالحد الأدني!!"سيزار في الزواية: o(╥﹏╥)o
أوصاني جايكوب بحزم وقبل ان أتراجع شعرت بقبلة لطيفة علي شفتاي قبل ان يهمس جايك في أذني بصوت ثقيل أجش" ألن تعطيني بعض السّكر لتعويض الطريق؟! "
ابتلعت ريقي بثقل بينما انظر الي عيناه الداكنتان، وإلتقطت أثرا لأوريست فيهما!! النظرة الراغبة والجائعة جعلت قلبي يرقص بجنون ولكني سرعان ما دفعته وتراجعت الي الخلف..!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Lobisomemبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...