26: (٢)

9.7K 728 168
                                    

السرد أغلبه من وجهة نظر أوريست ذئب جايكوب❤

بلييييييز علقوا بين الفقرات ♡♡
Pleaseeee🐼🐼🐼❤

Writer pov

لم يكن لشيء سوى  ان الذئب أحب فقط وبجنون الإحتكاك والتمسك برفيقته حتي وان لم ترد هي ذلك فقد شدد أوريست من ذراعيه حولها بينما يحاول بجد استنشاق رائحتها التي كانت تتكثف من حوله..

أنفه بحث بحماس عن بقعته المفضلة في عنقها، وسرعان ما أطلق هديراً منخفضا وثقيلا بينما يغرق في الرائحة  الشبيهة بالإدمان.. هو حتي لم يستطع ان يحدد بوضوح ماهو نوع هذه الرائحة الا ان ما كان يدركه تماما هو ان هذه الرائحة تجعله خدراً ومنتشيا في حالة لا يستطيع التفكير معها بعقلانية..

بدون أدني سيطرة منه بدأت انيابه بالبروز مجدداً..ورغبة ملحة وشديدة في غرس انيابه في عنقها ووسمها مجدداً ملأته..
فهو حتي وان فعل ذلك في المرة السابقة الا أنه لم يكن راضيا عنها..

ولكن.. سرعان ما ظهر صوت جايكوب من خلال الضباب في عقله وحذّره ببرود من الانغماس في ما يريده حتي العظم قائلا له بحدة وبلهجة باردة' اذا كنت تريديني أن أمنعك من الخروج مجددا فإفعل هذا..أتحداك!!'

الطريقة التي خرجت بها كلمات جايكوب جعلت أنياب أوريست تتراجع بغضب..وبصعوبة هو انتزع نفسه من إحتضان الهيئة الأنثوية الصغيرة التي لا تزال محبوسة بين ذراعيه..

شعرها الأسود الذي كان هائجا قليلا وبشرتها الشبيهة بالقشطة مع طبقات العرق الخفيفة عليه جعلت أوريست يلعن جايكوب في رأسه مجدداً قبل ان يعض بقسوة علي لسانه لمنع نفسه من إتخاذ اي خطوة أخري في التعبير عن مشاعره..وإلا فإن جايكوب بالتأكيد سيسحبه الي منطقة الوعي بالقوة..!

"ملكنا.." تمتم بصوت ثقيل بينما عيناه الحادتان تكتشفان بجوع الكائن البشري الضعيف الذي يقف أمامه وبصبر سحب يداه لأسفل كي يمسك بيديها بين خاصتيه ويتحسس الأصابع الصغيرة والناعمة تحت ملمس خاصته..!

وبسبب حركته هذه رفعت نيرڤي رأسها بمفاجأة ونظرت في الأعين الرمادية التي أصبحت داكنة للغاية لدرجة السواد..
بصعوبة ابتلعت ريقها وكافحت حتي تسحب نظراتها من هناك ولكن وكأنه مغناطيس..قوة جذب قوية منعتها من إبعاد مسار نظرها عن هذه الأجرام الداكنة والمخيفة..!

" مثالية.." تمتم أوريست بينما يحدق في الوجه البيضاوي مع الخدود العالية و الأعين الشبيهة بالزمرد اللامع والتي تنتهي بخط دائري من العسل الصافي..قبل ان ينظر الي الأسفل قليلاً لمنظر الشفاه المقوسة والممتلئة وصولا للذقن الصغير والذي أكمل ملامحها الإستثنائية.

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن