نيرڤي pov
شعرت بالضيق عندما سمعت ما قالته سينثيا!!
البقاء هنا؟؟ معا!!؟ مجدداً؟؟؟
لم أستطع ان أطيق التفكير في هذا الأمر مرتين!!
لم أرد حتى أن أتخيل رؤية هذا الزوج من الحثالة بينما أصطدم بهما في كل مرة أكون فيها خارج المنزل..
ولثانية ندمت حقا علي جعل جايكوب يستمع لهذه الكلمات!!
" هل انتهيتي؟!!" سأل جايكوب ببرود في وجهها قبل ان يمسك بيدي ويقودني للخلف!!
"ألفا..!!" صاحت سينثيا بقلق ولكن جايكوب لم يلتفت للخلف أبداً!! كان الأمر كما لو انه لم يهتم ولو بمقدار ذرة بما قالته!!
" هل هو حقاً من تبحث عنه؟!!" لم أستطع مقاومة سؤاله وجايكوب لف شفتيه بإزدراء قبل ان يعطي كاميرون نظرة ذات مغزى ومن ثم نفى علي الفور " لا أعتقد ذلك!!"
" وماذا إن كان هو؟!! ألا يجب ان تدقق كثيراً في الأمر؟!!" سألتُ مجدداً، والتفتُ الي الخلف لأنظر الي المكان حيث كان آلن وسينثيا يتعرضان للطرد من قبل الذئاب..!
"ظننت انكِ تكرهين بقائهما هنا؟! أم انه بسبب الفتى؟!!" توقف جايكوب ونظر في اتجاهي بينما يضيق عينيه في وجهي مع تعبير خطير!!
الرحمة يا رجل..!
" لا بالطبع لا..! ما الذي سأفعله مع آلن.. لا بد انك تمز- "
" آلن!! إسمه ظريف نوعا ما..! أليس كذلك؟؟؟" نطق جايكوب بوجه جامد وبسخرية عميقة جعلت عظامي ترتجف!!
" أنا لا أركز مع هذا الشخص.. أنا فقط أعتقد انه يجب عليك أن تحقق بجدية في الموضوع.. من يدري ربما يكون هو من تبحث عنه بالفعل!!" دافعت عن نفسي بإندفاع!!
لن أنكر انني في السابق كنت مذهولة بوجه آلن ومظهره كثيراً، كما انني كنت مغرمة به لمدة تزيد عن ثلاث سنوات.. لكن الان معياري ارتفع كثيراً..!
للمقارنة بين رجل مثل جايكوب مع آلن.. لا جدوى..!! رجلي أفضل بكثير!!
ولتأكيد الأمر اختلست نظرة الي وجه آلن الداكن قبل ان اشيح وجهي بإستعجال!!
لم تفلت حركتي الصغيرة من أعين الصقر بجانبي، وشعرت مجدداً بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة!!
انحني جايكوب قليلا مدققا في وجهي!! قبل ان يسأل بوضوح
" هل تريدين ان يبقوا هنا؟ "لم أجب علي هذا السؤال ..!! تراجعت للخلف وقلت بإحراج " أنا ليس لدي مصلحة في بقائهم من عدمه!! المهم هو ان تعثر علي من تبحث عنه!!!!"
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...