30

7.9K 639 89
                                    

البارت هو هدية عيد ميلاد للجميلة Black0000swan
كل عام وانتي بألف ألف خير وان شاء الله كل أمانيك تتحقق وكل طلباتك مستجابة ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

حرفيا اخواتي ضربوني لحتي أعجل واكتب البارت اليوم بس كله يهون مشانك 😢🥺❤❤

انجوووووووووي
وبجد كان نفسي انك تكوني أول شخص يقرأ البارت ❤

...........

نيرڤي pov

"ميا..!!!" تذكرت في الحال السبب الذي جعلني أهرع الي هنا في المقام الأول، وحاولت ان احرك قدماي بإتجاهها الا ان كل قوة أملكها قد تلاشت وبمجرد ان نهضت من الأرض حتي سقطت مجدداً..!

انا اتفهم ذلك تماماً. لقد دفعت جسدي الي آخر حد، ولذا لن استغرب لو فقدت وعيي..ولكن مع ذلك، هنا لم يكن المكان حيث يجب ان أصبح عبئ إضافي..يكفي ما فعلته حتي الان..وبمجرد ان اعود الي غرفتي سأسمح لنفسي بيوم كامل من الراحة وفقدان الوعي..

ومع هذا التحفيز نهضت من الأرض، ولكن الأمر بدا وكأنني فرضت علي ساقاي وزنا أكثر مما يمكنهما تحمله لأنني كنت أتمايل بعدم اتزان بينما أسير ناحية ميا التي كانت تأنّ ودماء إصابتها تسيل وتصنع بركة صغيرة علي الأرض..

إقتربت بسرعة ناحيتها،ولمست رأسها بلطف قبل ان أحاول تقييم إصابتها، ولكن ذلك كان صعبا لأن عدد الجروح كان كثيرا ومتفاوتا إضافة الي أن الفراء الكثيف للذئب كان يقف كحاجز أمامي!!
كانت هناك خدوش سطحية، ولكن أغلب الجروح كان ينزف بكثرة..
"ميا..هل تسمعيني؟؟" سألت بهمس وجائني الرد علي هيئة أنين ضعيف من أنثى الذئب التي تستلقي امامي...!

"نحتاج أولا الي قماش لإيقاف النزيف وتضميد الجراح..ومن ثم سيكون علي-" قبل ان اكمل ما كنت أقوله سمعت صوت طقطقة عالية تصدر من جسد ميا وهذا جعلني أتراجع للوراء فقط لأفاجأ بعدها بالطريقة العكسية للتحول..

كيف تتحرك العظام داخل جسد الذئب لتعود مع بعضها الي وضعية مستقيمة كخاصة الانسان..
كيف يبدأ الفراء بالزحف الي داخل البشرة فقط ليبرز الجلد والأظافر بدلا من المخالب الحادة..

"هذا سااحر حقاً..!!!" تمتمت بإعجاب حقيقي بهذا قبل ان ألاحظ فجأة بأنها عارية..وهذا جعل اللون الأحمر يغزو ليس فقط وجهي..بل كل جسدي!!
والأمر لا يتعلق بميا وحدها..بل هو يتعلق بفكرة وجود جايكوب خلفي تماما وهو ينظر اليها هكذا معي...!

لذا حاولت ان اصنع حاجزا ما بجسدي وانا التفت للخلف كي امنع جايكوب من اختلاس النظر ولكنه لم يكن موجوداً..
"حمدالله!!" تمتمت براحة حقيقية قبل ان ابحث عن شيء يساعدني علي تغطيتها..

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن