نيرڤي pov
في اللحظة التي نطقت فيها هذه الجملة حتى شعرت أن الجميع توقف عما كانوا يفعلونه وفقط نظروا لي بصدمة!!
ولكن هل هذا محرم فعلاً؟؟!
ابتلعت بقلق مجدداً عندما إختلست النظر من حولي ورأيت بضعة أشخاص يتراجعون الي الخلف وكأنهم يحاولون الهرب..!
ولكنهم سقطوا علي الأرض فجأة!!! جميعهم.. بلا إستثناء!!! ماجعلني انظر الي جايكوب وفقط شعرت بالدم في جسدي قد تجمد من النظرة علي وجهه..عيناه كانتا باردتان كعيني قاتل!! تعابير وجهه كانت التعريف الحقيقي للرعب وقلبي بدأ يتخطي نبضاته بسرعة مخيفة، حتى انني كدت أهرب لولا ان قدماي كانتا ملتصقتان بالأرض!!
"انه خطأي انا..." قال جايكوب، ومد يده كي يلمس خدي مضيفاً " ظننت ان إعطائك بعض المساحة سيجعلك تقتربين مني طواعية ولكنني كنت مخطئ تماما"
مع كلماته تلك هو لم يبتسم بل شعرت بيده تلمس عنقي.. وقبل ان افتح فمي بكلمة شعرت به يسحب جسدي الي حضنه.. ضمني اليه قبل ان ينحني قليلا وشعرت بأنفاسه الحارة تسقط علي عنقي..
"ما الذي تفعله؟!؟" سألته بصوت مرتجف..! لا أعلم ما الذي حدث لجسدي ولماذا دخلت في هذه الحالة حيث لا أملك القدرة علي الابتعاد والمقاومة!!
وفجأة أصدرت صوتا فاحشاً..!!!!
جسدي ارتعش بسبب ذلك وحاولت الابتعاد من ذراعي جايكوب الا انه لم يتركني، بل مجدداً هو لعق عنقي في مكان الجرح هناك!!! وانا كدت أقفز بسبب ذلك.." أرجو-أرجوك.. " طلبت منه بلطف ولكنه لم يفعل بدلا عن ذلك شعرت بأسنانه الحادة تخدش في تلك البقعة بلطف ومجدداً تأوهت واطلقت أنيناً عالياً جعلني أحمرّ واشعر بالحرج يكاد يقتلني..!
لأن ما حدث الان كان أمام الجميع وليس في الغابة كالمرة السابقة..!وبعد ثانية ابتعد جايكوب مني قليلا فقط لأسحب نفسا وأنزل رأسي الي الأرض بحرج أكبر..
" في المرة القادمة سأفعل شيئاً افضل من هذا!!! " نطق جايكوب فوق رأسي قبل ان ينادي لكلوي ويقول لي بهمس" إياك والنظر الي رجل سواي.."
من دون ان أدرك كنت قد بدأت اركض ولكنه سرعان ما أمسك بيدي قائلا " لم أسمع رداً لما قلته...نيرڤي!!!؟"اومأت بسرعة ونزعت يدي قبل ان أركض من هذا الحشد مع شعوري وكأني أغرق في بحر من الإحراج والخجل..
الا انني لم اكن قد ابتعدت لمسافة متربن حتى شعرت بأنه يتم سحبي للخلف وبلمحة بصر وجدت نفسي للمرة الثانية في حضن جايكوب..
ظهري ضد صدره العريض ، وذراعاه تحتجزانني بإحكام وقوة وتمنعني من الرحيل.." ما الذي تفعله ؟!؟" سألت بينما أحاول تخليص نفسي من بين يده ولكنه همس قائلا في أذني بصوت عميق
" لا تهربي مني "
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Vlkodlaciبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...