32

8.9K 663 223
                                    

بيعجبني لما تعلقوا 🌚🌚🌚🌚🌚❤

سو كمان في هالبارت علقوا، علقوا وعلقوا 💁‍♀️❤❤❤

❤وانجوووووووووي

………

عندما تواصل حشو الشخص وتلقيمه بشكل متواصل فعليك ان تتوقع منه ان ينفجر في لحظة ما.. أليس كذلك؟!!

بطريقة ما أصبح أعضاء المجلس هم الزناد الذي جعل جايكوب ينفجر في لحظة واحدة بعد ان ملأوه بكمية كبيرة من الغضب والإهانات ، وهم بأنفسهم لم يصدقوا كمية غضبه إلا عندما إلتفت لهم بهيئة ذئبه وبين أنيابه يقبع رأس إيستون عضو المجلس المبجل..!

كان قد قتله ببرود ولم يستمتع بذلك علي الإطلاق، ولكنه شعر ببعض الرضى، والذي تلاشى فور ان إلتقت عيناه بعيني الرجل المدعو ديلان..
و علي الفور تصاعدت رغبة القتل عنده مجدداً..!

ولكنه كبحها بينما يخطو ببرود علي الجسد المفصول الرأس ، قبل ان يسير ويقف أمام بقية أعضاء المجلس الذين كانوا يعلمون الان أنهم يقفون علي أرضية من قشور البيض..!
خطأ واحد صغير للغاية قد ينقلهم الي الحياة الأخرى في هذه اللحظة..!!

أطلق أوريست هديرا منخفضاً في اتجاه المدعو ديلان وعيناه أصبحتا في شكل خطّ ضيّق كدليل علي غضبه. أنيابه الحادة ظهرت أيضاً كإشارة علي أنه يود ان ينزع رأسه هو أيضا ويقتله. والبقية من حولهم حبسوا انفاسهم وراقبوا المشهد بفضول!!

نيرڤي من بُعد خطوات حدّقت بلا أي تعبير في ظهر الذئب بينما هو يهدر بأنفاسه في وجه الرجل الذي أصبح من الواضح انه العدو..

ولكن بداخل عقلها ركضت الأفكار الي المنظر البشع الذي إفتعله أوريست أو جايكوب او كلاهما معاً أمامها قبل لحظات!!

لقد أطلقا العنان لغضبهما علي الرجل العجوز، وقبل ان يقتلاه تأكدا من تمزيق جسده بالمخالب والانياب قبل ان يختما الأمر بنزع رأسه من مكانه.

كما فعل الأخرون والتزموا الصمت نيرڤي أيضا لم تحرك ساكنا بل اكتفت بالنظر وحسب الي ما استطاعت ان تنظر اليه، قبل ان تقرر بعدها إنزال نظرها الي الأرض وإغماض عينيها بقوة عندما بدأ العجوز بالصراخ والتوسل للرحمة!!

في كل حياتها، ولا حتي الأفلام الدموية كانت بمثل هذه القسوة والدموية التي رأتها الان!!
جايكوب بلا شك كان في مستوى آخر.
لقد كان قادرا علي قتل رجل وعدم الشعور بالراحة بعد ذلك!! كما ولو أن حياة شخص واحد ليست لها أية أهمية علي الإطلاق ولا تكفي لإطلاق كل الغضب الذي يختزنه جسده!!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن