61

2.3K 205 164
                                    

نيرڤي pov

" ما الخطب؟! "
علي الرغم من الشعور بين ذراعيه كان يصيبني بالدفء الا ان صوته كان باردا تماما!!

" متى وصلت..؟ لم اشعر بك علي الاطلاق!!" قلت مع ابتسامة.. وندمت قليلا علي فرك عيني حتي اصبحت حمراء!!
لم استطع السماح له برؤيتي وانا ابكي!!

ولكن بشكل مدهش، أمسك جايكوب بكتفاي وادارني بسهولة حتي أصبحت أمامه..قبل ان يمسك بذقني ويرفع وجهي لأعلي!!

علمت ان هذا كان سيئا في اللحظة التي أغمقت فيها عيناه.. وقبل ان أشرح أي شيء سحبني جايكوب لذراعيه، وهذه المرة سقطت في حضنه بذهول!!

" هل ستخبرينني لماذا تبكين!!؟" صوته كان لا يزال بارداً علي الرغم من انه خففه..وانا ابتلعت قبل ان اقول بصوت أجش " انه ليس بالأمر الكبير.. تجاهله فقط!!"

في الحقيقة حتى انا لا أملك اي فكرة عن سبب بكائي..! ربما كنت محبطة بعض الشيء مما قالته سينثيا!! حيث يبدو انني لم أكن الخيار لأي شخص..!
لا والداي!!
ولا صديقتي المفضلة!!
ولا حتي الرجل الذي ظننت انني احبه!!

" يبدو انك لا تفهمين حقا معنى الأمر الكبير بالنسبة لي نيرڤي!!" شدد ذراعيه حول خصري قبل ان يلصق شفتيه مع اذني ويهمس بغضب " انا لا أساوم في شيء يخصك!! لذا من الافضل ان تكوني صريحة معي!!"

تجاوز قلبي نبضة! وشعرت بالعرق يملأ يداي في لحظة!! كان هذا الرجل مصرا علي الوصول الي جوهر الموضوع!!

" انه أمر محرج!!" علقت ودفنت وجهي في صدره!! انا لست طفلة لأصنع مشهد بكاء محرج كهذا!!

" بخير!! " نطق جايك ببرود قبل ان ينحني ويرفعني بين ذراعيه!!

"توقف-" صرخت تقريبا وانا امسك بعنقه ولكنه لم يأبه لي، وسار بخطوات قاسية الي الساحة!!

كنت خائفة بحق من النظرة علي وجهه لذلك خفضت رأسي وحدقت فقط في عظم حنجرته البارز الذي كان يرتفع وينخفض مع انفاسه السريعة!!
انه غاضب بشدة!!

في غضون دقائق قليلة كنا قد وصلنا الي الساحة!!
كان هناك بالطبع جمع غفير ينتظرنا!! وظننت لوهلة ان جايكوب قد حشد الجميع في الساحة معا!!

حتى الشيوخ كانوا موجودين هنا!!

شعرت بالسوء والحرج معا في لحظة!!
وانزلت رأسي الي الاسفل قليلا كشخص مذنب!!

صعد جايكوب الي المنصة وانزلني بلطف قبل ان يسحبني بذراعه من خصري ويلصقني بجانبه!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن