58

3.9K 368 153
                                    

نيرڤي pov

بمجرد وصولنا.. تلقينا الاخبار المتفجرة عن وصول هذا الشخص الجديد والمدعو بألفا مايكل.. ألفا قطيع اوستيا ووالد لورا!!!

مجددا كنت أشعر بذلك الاحساس المزعج بالتوتر لمقابلة شخصيات عالية ومرهبة، ولكن جايكوب سرعان ما تجاهل كل احساس بالمجاملة والذوق واخبرني بلطف بالذهاب الي المنزل وأخذ حمام ريثما يتجه الي العيادة للحظة!!

بالطبع اردت ايضا القدوم معه ولكن الذئب الكبير والشرير رفض قائلا " ربما يجدر بك التفكير في طريقة أكثر ملائمة لإظهار قلقك!!"

حسنا.. كانت هناك بالفعل بعض الافكار التي تملأ رأسي ولكنها لم تكن عما طلبه جايك.. بل كانت عما حدث في هذا اليوم

" لونا..! ألم تنتهي بعد من الحمام؟!! " سألت كلوي بصوت منخفض بالقرب من الباب. وللتو فقط انتبهت ان المياه في حوض الاستحمام أصبحت باردة قليلا!!

يا إلهي نيرڤي.. انتي تفكرين كثيراً..!

بسرعة نهضت من الحوض وشطفت نفسي بالماء قبل ان اخرج من الحمام بالمنشفة حول جسدي!!

كان المساء بالفعل، وبدأت السماء تظلم،  ومن خلال الشرفة العريضة استطعت رؤية الأشعة الأخيرة قبل غروب الشمس!!

لقد مضى اليوم ببطء لا يصدق!!  لدرجة ان الاحداث السابقة بدت وكأنها قبل عام.

لقد فتح هذا عيناي بالكامل علي حقيقة جايكوب القاسية والتي لا ترحم  ، والتي بسببها كانت نتائج الاجتماع في ذهني مشوشة بالكامل!!

لقد اعتقدت اننا كنا سنطلب العون، وحتي انني جهزت نفسي لأثبت انني نوعا ما أحاول ان أبدو كلونا مؤهلة..!  الا ان جايكوب لم يعطني هذا الخيال،  بل اثبت بالقوة انني لونا قطيع ديموس،  من دون ترك اي فرصة للعجائز للاحتجاج!!

شعرت بالانبهار!!!!

الرجل الذي رأيته اليوم كان هو نفسه الرجل الذي رأيته في أول يوم لي هنا!!  ومع ذلك لم يبدو مخيفا كما كان من قبل، بل بدا وكأن هناك ظل لطيف في وجهه وحتي الطريقة التي يتكلم بها ببرود،  او التي يستفز بها الناس!!

" هل تفكرين بي!!؟ " سأل صوت أجش عميق خلفي، وقبل ان تتاح لي الفرصة للقفز كانت ذراعا جايكوب تحيط بجسدي بينما ذقنه سقط بلطف علي كتفي.

تصلب جسدي قليلا من هذه الوضعية،  وانحني جايكوب ليطبع قبلة قوية علي خدي!!
" أنت... تراجع علي الفور!!" صرخت وحاولت التخلص من احتجازه، الا انه تشبث بي وأمسكني بإحكام!!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن