6

14.4K 858 98
                                    

جايكوب pov

كان يفترض بالأمر ان يجعلني أبتسم..
كان يفترض ان تغمرني الراحة، وان أشعر بالسعادة لوجود رفيقتي بجانبي ولكن شيئاً لم يكن..
لقد كنت متضايقاً، غاضبا وأشعر بالكثير من السوء.. أي شيء بعيدٌ عن كلمة سعيد او مرتاح وكل ذلك بسببها..
نيرڤي لوغان..!
زفرت نفساً عميقا بينما أراقب التحول المفاجئ في ملامح وجهها بعد نطقي لكلمة رفيقتي المقدرة أمامها..
إستنكار عميق كاد ان يتكلم من وجهها وعيناها البنيتان ضاقتا امام وجهي قبل ان تهز رأسها مراراً وتكراراً لدرجة ان رأسها كاد ان يطير من كتفيها..
ومع كل هزة كانت تصنعها شعرت بالدم يحترق في عروقي من الغضب..
لقد كانت ترفضني!!.
"إياك وان تجرأي علي ذلك نيرڤي.." قلت لها ببرود. نبرتي تغيرت لمئة وثمانين درجة وكل ذلك اللطف الذي كان في صوتي قد إختفي..
انا لم أقض كل هذه المدة وانا أخطط وأوازن الامور حتي ينتهي الأمر برفضي من رفيقتي البشرية..!!
ناهيك عن مشاعري وعن قطيعي..
لقد تقلبت كل شيء حيالها..والي الان انا لازلت أكبح نفسي وتصرفاتي أمامها حتي لا تخاف مني..
ولكن ان انتهى الأمر برفضها لي فأنا لن أكون مسؤولاً عن النتيجة..
" لقد اختطفتني.." بكت بصوت عالٍ قبل ان تمرر راحة يدها علي وجهها بغضب،تمسح الدموع التي بدأت تنزلق علي وجهها..وانا أمسكت نفسي بقوة حتي لا أندفع تجاهها..
"انت ابعدتني عن كل شخص أعرفه" أضافت لأصك أسناني بغضب..الشخص الوحيد الذي تحتاجه بحياتها هو انا..حتي وان كان ذلك الامر بعيد عن عقلها في الوقت الحالي..
"توقفي عن إثارة غضبي يا حبيبتي..فأنا لن اكون مسئولا عن تصرفاتي عندما افقد السيطرة..!! " قلت بهدوء وانا أرغم نفسي علي رسم إبتسامة سيئة..
لقد كان كالجحيم ان أدعي شيئا لم أكنه..
تمثيل اللطف والدفئ هذا وتوزيع الإبتسامات بهذا الشكل..لقد كان ذلك شيء بعيد عن شخصيتي كألفا وقائد ..ولكني ابتلعت ذلك وفعلته.. وبينما انا أنظر اليها بهذه الطريقة..
وبينما انا أحاول،وأكافح كي أحبط كل ذلك الغضب الذي كان يشتعل بداخلي..
نطقت نيرڤي من بين أسنانها قائلة " أخبرني ما الذي تستطيع فعله أكثر من ذلك...ألفا؟"
كان ذلك هو الحد الفاصل لأن كل ما شعرت به بعدها هو قدماي تسيران نحوها ويداي تمسكان وجهها لأقبلها بقوة..
سحبت شفتيها تجاهي وضغطت بيداي علي وجنتيها أكثر أتذوقها بجوع أهلكني..
يدي احاطت بخصرها أسحبها ناحيتي أكثر..
لقد أردت الشعور بها ضدي..أردت ان أغرق في رائحتها بينما أعيش في هذه الجنة للحظات..وقبل ان اتمادى أكثر تنحنح صوت ما خلفي..
ومن ثم إبتعدت عندما أدركت بأن نيرڤي كانت تضرب صدري بقبضة يدها وهي تكافح للتنفس..
انفاسها كانت مضطربة وشفتيها تسحبان الهواء بعطش كبير..
منظرها جعلني اود لو انحني وأكمل ما بدأته..لقد كنت أريد الانغماس في تلك اللذة مجدداً..ولكن بشكل أكثر عمقا،وبطريقة أكثر متعة..

والخطأ في كل هذا كان لأنها إستفزتني،وتحدتني!!!.
"ايها المجنون.." سعلت بينما تمسح فمها بجنون وشدة تكاد تمزق شفتيها..وذلك بطريقة ما أثارني مجدداً حتي شعرت بأنني سأتقدم ناحيتها وأكمل ما بدأته..
"ألفا.." صوت سيزار منعني من التقدم أكثر وضرب المنطق بداخلي..
لحسن الحظ،وجوده منع اي شيء من الحدوث..!!
ومنعني من التمادي في حماقتي اللحظية.. ومن ثم هو تحدث بقليل من الرسمية قائلا "اللونا تتساءل عن سبب تأخرك".صاعقة من البرود ضربت عمودي الفقري كله قبل ان أشتم تلك اللعينة بداخل عقلي..
ومع انني حقا لم أرد ذلك..الا انه كان علي ان أعود الي المنزل..
نظرت ناحية نيرڤي التي كانت لا تزال ترتجف وهي تحدق ناحيتي بخوف..ومجددا أردت ان أضمها وأطمئنها بأنه ومن بين جميع الأشخاص في هذا العالم،فأنا هو الوحيد الذي لن يؤذيها أبداً.
ثم كان علي ان اتراجع لأن منظرها الان كان دليلا واضحا على انني أكذب..وانا لم أعتد أبداً علي ذلك..

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن