للعلم بس.. احنا في البارت 60😞❤❤❤❤
Writer pov
لفت لورا شفتيها في تجهم واستياء عميقين..!
الساعة بالكاد كانت تشير للواحدة ظهراً ومع ذلك شعرت بأنها قد مرّت دهور وهي في غرفتها..!بطريقة ما لا يسعها سوى التفكير في أن الجميع إما يتجنبونها او يتجاهلونها..
بدءا من جايكوب ورفيقته..وصولا الي جميع أفراد القطيع الباقيين..!حتى البيتا أليس نظرت لها بإستحقار.!!
" الجميع اصبحوا مجانين بوجود تلك البشرية " تمتمتْ لورا لنفسها وهي بالكاد تكبح شعورها بالعار والغضب، إعتبارها الذي تمزق عندما لم يهتم ألفا جايكوب بضيافتها بنفسه.. وكبرياءها الذي تهدم بصفعة نيرڤي..كل الاشياء المريرة اندلعت في ذهن لورا مراراً وتكراراً كالدوامة...
و علي الجانب الآخر من الباب، مادي مرافقتها وإبنة البيتا التي جاءت معها من أوستيا اومأت موافقة قبل ان تضيف بصوت حانق " انه عدم احترام صارخ منهم.. لتجاهلنا بهذه الطريقة اشك ان ألفا جايكوب يفكر بعقله!!"
بإنزعاج نهضت لورا من الكرسي الذي كانت تجلس عليه وبدأت تسير ذهابا وإيابا داخل الغرفة بينما تحاول السبطرة علي أفكارها الهائجة اولا لم يظهر جايكوب عندما كانوا يتناولون الفطور علي الرغم من انها قد أجّلت خططها بسببه!!!
وثانيا تمت اهانتها بشكل فاضح عندما صرخ فيها آيس بشكل فظ..!وأخيرا قام جايكوب وبدون أي سبب معروف بمغادرة المنزل بينما يحمل الفتاة البشرية الغبية بين ذراعيها بطريقة جعلت الغداء يصيب لورا بعسر في الهضم..
ناهيك عن ان نيرڤي قد نظرت لها بسخرية بينما رأسها يتكئ براحة علي كتف جايك..'تلك الساقطة!!!' شتمت لورا قبل ان تنظر ناحية مادي بغضب بارد وسألتها " هل يتعامل سايمون جيداً مع أفراد جايكوب؟!"
اومأت مادي وهي ترد بصوت خاضع " نعم آنستي .. يتعاون سايمون مع تحقيقات قطيع ديموس بشكل جيد ويجيب علي كل الاسئلة التي يتم طرحها عليه بصدق ووضوح..!"
لمست لورا شعرها براحة طفيفة قبل ان تسير ناحية النافذة. صحيح.. لا زالت تملك بطاقتها الرابحة.
سايمون كينت!!
لقد قصدت لورا منذ البداية جعل هذا الشاب يبقي ملتصقا بروشا في المجلس.. لقد طلبت منه حرفيا مراقبة روشا ومساعدتها في كل ما تحتاجه حتي يتمكن سريعا من بناء علاقة محكمة وصادقة مع ديموس. وهذا من أجل ان يدرك جايكوب مقدار حاجتهم الي اوستيا والمعلومات التي بإمكانهم ان يجمعوها من أجله..!
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...