41:(٢)

10.4K 659 336
                                    

انجووووووووووي
لا تنسوا التعليقات 💁‍♀️💁‍♀️💁‍♀️🌚

كتبت البارت بحب لهيك عايزاكم تعلقوا بصدق حتي لو كان التعليق  سلبي 💁‍♀️❤

مرة تانيه انجووي  

........
نيرڤي pov

"اعتني بنفسك.. سأعود!"  اخبرني جايكوب بينما ينحني ليضع قبلة لطيفة أعلي رأسي ويغادر من المطبخ..!

اغمضت عيناي بقوة عندما اغلق الباب،  وفتحتهما مجدداً  بعد لحظات قليلة من مغادرته..!

لماذا يحدث كل هذا الان؟
لقد بدت الحياة هنا في البداية مثالية والان فقط في لحظات انقلب كل شيء وتدمر..!

حتي جايكوب الذي بدأت أعتاد عليه مؤخرا قد تغير الي شخصية مظلمة في رواية مأساوية!  غضب بارد يركض في عروقه بدل الدماء،  وأعين ضبابية هائجة بإنتظار ان تقتل احدهم بنظرة!!

زفرت نفسا عميقا ونظرت الي الطعام الذي كان لايزال علي الطاولة..!
اللحم الذي كان بعدة انواع، حساء البقر الشهي مع السلطة وقطع الفواكه..!
كل شيء كان لذيذا للغاية قبل لحظة.. أما الان فقد تحول كله الي كتل رماد بالنسبة الي..!

"لونا..هل هل الطعام لا يعجبك؟؟" امرأة لطيفة نقرت علي الباب ودخلت بينما تنظر الي كمية الطعام في الطاولة، وقبل ان أصدر أي رد فعل دخلت المرأة وتبعها جيش صغير من ثلاثة نساء أخريات..!

" من الواضح ان هذا الطعام لا يناسب ذوقك..! انت تحبين الاطعمة الحامضة والسكّرية! هل أعد لك شيئا ما بدلا عنه؟!" سألتني المرأة بلطف وهي تفرك يديها امامي بتوتر ولكني هززت رأسي علي الفور!!

لم تكن لديّ اي نية بتناول الطعام بعد الان!!

" اوه ارجوك لونا.. سيكون من السيء لصحتك عدم تناول الطعام الجيّد..! اذا كان بالإمكان فنحن نودّ تجنب غضب الالفا لذا ارجوك استمعي لنا!!!" ألحّت المرأة بصوت لطيف ورنّان جعلني ابتسم قبل ان انظر اليها بتركيز..!

متأكدة من انني سمعت هذا الصوت من قبل!!

"ما هو اسمك؟!" سألتها بغرابة، وابتسمت المرأة بوسع قبل ان تجيب" ليليث!!"

ثوان مرّت قبل ان اتذكر اين رأيتها!!

ثم عندما عادت الذكريات الي رأسي نهضت وصفقت قبل ان أشير إليها بحماس!!" انتي ليليث! طلبت منك ان تغني لي في وقت ما لأن لديك صوتا فريد !!!!"

اومأت المرأة بسعادة، وعندما أرادت التحدث فُتح باب المطبخ، وعلي الفور دلفت كلوي التي كانت تسحب خلفها ميا كطفل شقيّ..!

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن