59:(٢)

4.6K 320 258
                                    

Writer pov

رن صوت تحطيم العديد من الكؤوس في غرفة المكتب الخاصة برئيس مجلس المستذئبين، علي الرغم من ان الشخص الوحيد هناك كانت إيزابيلا!!

ارتسم تعبير ساخط علي وجهها بينما  تحدق في العديد من التقارير التي كانت مبعثرة علي الطاولة!!

أكثر من ثلاثة أرباع القطعان في المنطقة أعلنت انها ستبقى محايدة تماماً في الحرب بين ديموس والمجلس!!  والبقية كانوا يطمعون في فوائد ضخمة مقابل مساعدة ضئيلة للغاية وكل هذا جعل إيزابيلا تشتم أبناء العهرة الذين ينعتون أنفسهم بالألفا!!

" سأجعلهم يندمون!!" تمتمت تحت أنفاسها بينما امسكت بزجاجة الشراب وابتلعت عدة جرعات كبيرة..
كان هناك شعور ضخم بالغضب يملأ صدرها.. معظمه بالطبع كان موجها الي ربيبها جايكوب ستيفانوس!!!

لو انها فقط استطاعت التخلص منه في السابق مثل والديه لكانت قد ضربت عصفورين بحجر واحد!!

ولكن في النهاية، ومثل والده سيكون مصيره هو الموت بجثة غير كاملة!! حتى لو كان الان مجرد علقة ماصة تلتصق حول حياتها!!

" لا داعي للقلق..! " طمأنت ايزابيلا نفسها قبل ان تأخذ انفاسا عميقة وتعود للجلوس علي الكرسي الذي يخص رئيس المجلس مع ابتسامة جانبية جميلة!!

حسنا.. صحيح ان الخطة التي وضعتها بعناية قد تم تدميرها الي أشلاء بسبب ردة فعل جايكوب التي كانت خارج مخططاتها.. ولكن مهلا..!! هل ستنكسر تماما بسبب ان خطة بسيطة تم تدميرها؟!

اذا كانت بهذا الضعف فكيف وصلت الي هذا المكان؟! كيف تخلصت من أحد أقوى الالفا، ودمرت العديد من القطعان بمفردها!!

" نيرڤي لوغان!!!" تمتمت الاسم بعناية قبل ان تضحك بخفة.. صحيح انه بسببها فقد تغير جايكوب عن المعتاد!! ولكن.. وجود الرفيق هو ضعف!!

ناهيك عن انها مجرد بشرية!!!
حتي نفحة هواء قد تطردها بعيداً..

الان وقد أظهر جايكوب تعلقه التام بهذه المرأة،  فهو قد أعطى ايزابيلا ضعفه بكل سخاء!!

كل ما يجب عليها فعله الان هو الامساك بهذه الهدية واستهدافها بشكل جيد!! 
اذا تم تدمير نيرڤي..  فسينتهي جايكوب بشكل أسوأ!!

" اذا..  ماهو الشيء الذي تهتمين به أكثر من غيره عزيزتي نيرڤي!! " تساءلت ايزابيلا قبل ان يتوسع فمها في ابتسامة  رائعة!!  وعلي الفور التقطت ورقة وقلما وكتبت رسالة مختصرة..

" أرسل هذه الي ألفا قطيع أوستيا!! "

............
قطيع ديموس.. بعد منتصف الليل:

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن