الغرفة بأكملها كانت مظلمة عدا من خطوط الضوء الخفيفة التي كانت تتسلل من النافذة والتي سقطت بشكل جزئي علي اكتاف جايكوب العريضة..
عيناه الرماديتان الحادتان كانتا لا تزالان تحدقّان بتركيز في الباب الذي أغلقته نيرڤي منذ لحظات، والافكار التي بعقله سببت اعصارا من شدتّها..!
' لما الارتباط بك صعب الي هذه الدرجة؟' سأله اوريست بسخرية سوداء بينما ملامحه الباردة تستقر عليه.
وجايكوب أجابه بسؤال آخر قائلا' ولماذا تستثني نفسك أوريست..؟!'
هل يظن الذئب ان جانبه البشري هو الوحيد المتورط في هذه العلاقة بسبب ان رفيقتهما بشرية؟!' لأنني في غنى عن تفاهات البشر هذه.. صدقني لو كانت رفيقتنا مستذئبة لكنّا الان ننتظر الالفا المستقبلي بالفعل..ولكن التعقيدات التعقيدات..آه' بيأس شديد اطلق اوريست تأوها بائسا بينما يحدق في جايكوب بلا مبالاة.
مع زفير حانق تحرك جايكوب وخرج من غرفة الطعام ومن المنزل. وعندما استوعب الأمر وجد انه وبخطى مبهمة كان يسير نحو منزل القطيع..و كان على وشك تغيير مساره عندما تناهى له صوت ضجة عالية كانت تصدر من المكتب الذي يقع علي بعد خطوات منه.!
علي الفور غير جايكوب طريقه بإتجاه المكتب، وبدون اي إذن فتح الباب ليفاجأ بكلا البيتا الخاصيّن به وهما يتشاجران كالأطفال.
صياح،وضرب وركل..حتي ان حالة المكتب لم تتعد كونها غرفة لأطفال بعمر العاشرة. اغلب الأثاث محطم والاوراق تتطاير علي الأرض بشكل فوضوي مقيت..
المنظر لوحده جعل الغضب البارد الذي كان مخزّنا في عروق جايكوب يبدأ بالإحتراق ويزداد لدرجة ان عروق جسده نفرت بشكل واضح " يا للروعة..نحن على اعتاب الحرب وانظر الي هذا المنظر اللطيف الذي يجعلني ابتسم حتي ضرسي الاخير " نطق جايكوب صوت جليدي مخيف بينما يحدق في أليس التي كانت تجلس علي معدة سيزار، حيث كان الأخير مستلقيا علي الأرض، ويداه تمسكان بيدي أليس كي يمنعها من ضرب وجهه!!!بسرعة نهض كلاهما من الأرض بجلبة وجايكوب حدق لهما بنظرات مظلمة وباردة وفقط ما كان يجول برأسه هو امساك كلاهما وضربهما بقوة حتي لا يستطيعا السير أبداً بعد الان..كسر ساقيهما بدا امرا مغريا بشكل خاص!
" نعتذر الفا.." بدأت أليس ولكن جايكوب نظر لها بأعين سوداء من الغضب جعلتها تلتزم الصمت التام.وسيزار ابتلع ريقه من القلق.. نوبات غضب جايكوب ازدادت في الاونة الاخيرة، وهذا بسبب نيرڤي علي الاغلب..وللعلم فقط جميع افراد القطيع يشعرون بشكل مقيت تبعا لذلك..!
من الاساس كان جايكوب هو نوع الاشخاص الذين لا يكتمون غضبهم، دائما ما كان هناك منفذ لغضبه سواء كان افراد القطيع، روجز او حتي الفرائس..! دائما ما كان يتم تفريغ هذا الغضب بطريقة او بأخرى. الان مع الاحداث الأخيرة، ظهور نيرڤي من جهة، والمجلس وتقلباته من جهة..كانوا كالزناد الذي يملأ جايكوب فقط..
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...