27

10.5K 664 62
                                    

الساعة المعلقة علي الجدار أشارت الي الواحدة والنصف ظهراً.. وقد كان الوقت قد تأخر فعليا علي أي وجبة إفطار محتملة.. بل انه علي الأرجح كان غداءً.. الا ان نيرڤي لم تكن مهتمة في الوقت الحالي سوى بإسكات عصافير الجوع التي كانت تصرخ بصوت حاد من معدتها.. الزقزقة لم تكن خياراً الان!!

اوريست كان يحدق في نيرڤي بشدة بينما يده متشابكة مع خاصتها بقوة، هو حتي لم يدرك انه بعد ثوان من تحركهما كانت نيرڤي تسحبه الي طريق العودة للساحة..
عقله كان في مكان مختلف تماماً،  ولم يهتم حتي للهمسات الصغيرة التي انتشرت من عيون الذئاب التي كانت تنظر لما يحدث بصدمة..!!

اللونا البشرية.. والتي كانت بقوة جرو أوميغا وُلد لتوه كانت تسحب الالفا القائد للقطيع كما تسحب والدة ابنها العاق خلفها..

" اذا شاهدت اللونا إيزابيلا ما يحدث فهي ستفقد الوعي حقا.. " تمتمت فتاة مراهقة الي رفيقتها بهمس شديد، ورفيقتها ردت بجدية " أراهن علي انها ستموت.. "
وبسرعة هما ابتعدتا عن الموقع خوفاً من الأذان الخفية.

المكان الذي كان قريبا للغاية من الساحة اصبح فجأة بعيداً جدا لدرجة ان نيرڤي اطلقت تنهيدة متعبة قليلاً.. وعلي الفور أوريست انتبه الي ذلك وتوقف..

نيرڤي نظرت له بإستغراب ولكنه اجاب بكلمة واحدة " سأحملك..!! " وقبل ان تجد القوة للإعتراض كان ذراعاه القويتان تنحنيان وترفعان جسدها النحيل عليهما..

وفي لحطة ذعر طفيفة كانت قد تمسكت بأكتاف جايكوب العارية والعضلية والتي كانت دافئة تحت ملمس جسدها. تدريجيا ومضات حمراء ملأت خديها.. وبحرج شديد انزلت عينيها الي الأرض..
حتي لو وضع احدهم الخنجر علي عنقها فهي لن ترفع هذا الرأس.

"طلبت من سيزار تجهيز شيء ما لتناوله.. نحن لن نعود الي المنزل"  قال أوريست فجاة ونيرڤي لم تملك اي خيار سوي الإيماء بطاعة وهي في هذا الوضع..

" هل هناك ما تفضلينه؟ " سأل مجدداً بطريقة غامضة.. ولكن نيرڤي لم تفتح فمها.. كانت ستقبل اي شيء وضع امامها هي جائعة بإختصار..
اوريست ابتسم عندما نظر الي كتلة الشعر التي تغطي وجه نيرڤي..وبسرعة هو حرك ساقيه وركض الي منزل سيزار الذي يقع علي الجانب الآخر من القطيع..

بسبب الاندفاع المفاجئ للذئب التصقت نيرڤي غصبا عنها بالصدر العريض لجايكوب ومن ثم كان وجهها مدفونا في عنقه وبدون ان تدرك كان تشتم رائحته بعمق..

كرة هوائية مليئة بشرارات حارة انفجرت في معدتها، وشعور آخر غير الجوع طفى علي السطح.. بدون اي تفكير حركت نيرڤي رأسها الموضوع علي كتف أوريست وجعلت انفاسها الحارة جسد الذئب يتصلب بألم في اماكن عديدة من دون ان تدرك..

الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond' حيث تعيش القصص. اكتشف الآن