انجوو♡وووووي♡نيرڤي pov
جايكوب كان يلتهمني!!
فمه كان يتداخل مع خاصتي بطريقة عميقة.. شفتاه تمتصان شفتي العلوية بنهم شديد وذراعه حول خصري تمسكني بضغط ثابت كي لا أقع..!علي الرغم من غضبي وإستيائي الشديد شعرت بآثار قوية من الاثارة ترتفع في في اسفل معدتي. وقبل ان يتطور ذلك الي شيء أكبر سرعان ما شحذت شجاعتي وأغلقت على شفّة جايكوب السفلية بأسناني.
في منطقة ما من عقلي تذكرت أليس وهي تخبرني بوضوح ان جايكوب لن يعترض حتي لو طعنته بخنجر، لذا من المؤكد انه سيكون علي وفاق تام مع عضّي لشفاهه مقابل الامر المشين الذي فعله معي..!
ومع ابتسامة زدت الضغط علي شفته بأسناني قبل ان أشهق بسبب ذراعه الذي هرس خصري بعنف. وللاسف هو لم يتركني بل بطريقة ما هو احتجز فمي في القبلة علي الرغم مما كنت افعله. الهواء غادر رئتاي بالفعل، وصدري انخفض بسبب انعدام الاوكسجين.. في نفس الوقت الذي شعرت فيه بطعم معدني واضح في فمي..
وفجأة عندما تركني جايكوب سقطت علي صدره وانا ابحث عن الهواء بشعور حارق في صدري.." من الواضح انك مشتاقة لي كثيراً! " همس جايكوب بصوت منخفض ومثير جعل الشعور الحارق داخلي يزداد. الصدمة عندما رأيت وجهه لم تكن كافية لتعبر عما اشعر به..
هل أعجبه الأمر؟ تساءلت بإستغراب لأن الأعين الصفراء لمعت بشدة، والشفاه النازفة والتي لعقها جايكوب بشكل بذيء جدا جعلت جسدي يرتجف..!
صدمتي بأنه قد استمتع بذلك فاقت حقيقة كوني قد تجرأت وعضضته!!
كنت اود ان اجعله يعيش في القليل من الالم.. ليس ان اقطع جزءاً من شفته كلبؤة غاضبة تنتقم!!
" كنت اظن ان البشر كائنات مسالمة الي حد ما، ولكن من الواضح ان لونا ديموس هي استثناء واضح للقاعدة!!!! " ضحك رجل في منتصف العمر بصوت عال بينما يصفق بشكل جذب انتباهي للحظة، وعندما نظرت من حولي كان شعور الصدمة علي وشك ان يغمرني مجددا..!
بدا الجميع مندمجا مع العرض الذي قمنا به بشكل كبير. الجميع ما عدا ايزابيلا التي تشوه وجهها بتعابير الإشمئزاز الشديد لدرجة انها كانت علي بعد شعرة من كسر الكأس الذي في يدها وطعننا به.
ومع ذلك في لمحة عين كانت قد مسحت ذلك الوجه ووضعت ابتسامة صافية كالسماء. وقد بدت حقيقية لدرجة انني كنت سأصدقها لو لم ارها بأم عيناي..!
فجأة اشتدت يد جايكوب قليلا حول خصري كي يجذب انتباهي قبل ان يتقدم منا رجل وإمرأة..
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Manusia Serigalaبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...