♕ بارت برعاية الوحش ♕
جايكوب POV
هذا سيء للغاية..
ابتسمت بينما أمرر اصابعي علي وسم نيرڤي..!! كل شيء ينحدر بسرعة الي الأعماق.. بسرعة من دون حتي اي تأخير لدرجة انني أشك في ان إيزابيلا تفعل اي شيء لأذية هذه العلاقة أكثر..!انا لوحدي أبذل الكثير من الجهد لكي أجعل نيرڤي تكرهني ،وهذا الكره يرتفع ويتنامى في كل لحظة أكثر وأكثر..
تتبعت ملامح وجهها التي لا تزال مصدومة من المنظر أمامها.. وبهدوء أطفئت الحاسوب فقط لتتحول النظرات الي اخرى متألمة ودامعة واتجهت مباشرة الي قلبي..
" هيا إسأليني عن سبب فعلي لذلك.؟ " قلت لها وأنا ادفع بالكرسي الي الخلف قبل ان اجلس علي سطح المكتب واوجهها..
رائحة الخوف انتشرت علي الجو بطبقات ثقيلة مما جعلني أزفر..ولكن نيرڤي لم تفتح فمها بل بدأت ترتجف امامي وذلك جعلني اشعر بالقليل من السوء..
ألا تزال خائفة من أنني قد أؤذيها؟ علي الرغم من انني كررت لها مراراً وتكراراً بأنني لن أفعل...!!
بهدوء نهضت من المكتب قبل ان اتجه الي الادراج حيث تم وضع الكثير من الكتب..
سحبت كتاباً اسود اللون وقلت لها " من الافضل الا تحاولي!!!"..
انا لم التفت للنظر لها ولكني شعرت بها عندما نهضت وحاولت السير بإتجاه الباب..
كانت تحاول الهروب وهو ما سيكون سيئا للغاية لأنها ستوقظ غرائز الصيد لدي!! وحسنا..انا سيء للغاية عندما تكون لدي فريسة ولا أريد التفكير في الوقت الذي ستصبح فيه رفيقتي هي فريستي..
' ذلك سيكون لذيذاً..' خرخر أوريست وهو يلعق فمه جيداً..وانا هززت رأسي حتي أمحو تلك الافكار..
التفت الي حيث وقفت نيرڤي بجانب المكتب وسرت تجاهها..
قبل ان تتراجع خطوة الي الخلف مددت لها الكتاب..نظرة مستغربة علت وجهها لأقول لها
" هيا افتحيه " عينيها تبدلت بيني وبين الكتاب قبل ان أزفر من خوفها غير المبرر و افتح الكتاب كي أخرج الخنجر الذي كان موضوعاً في فراغ بين الصفحات..
رميت الكتاب علي أريكة قريبة قبل ان أسلمها الخنجر وهي لم تمسك به..
" ان كنت لا تزالين تشعرين بالخوف فخذي هذا بجانبك " قلت لها ومددت السلاح لها مجددا.. شك صغير ظهر في عينيها قبل ان تنظر الي مجدداً..
هي غير واثقة..!! بالطبع ستكون كذلك.. لقد أريتها جنازتها الان فكيف ستكون متأكدة مني.؟ إضافة الي انني أرمي كل توقع تفكر فيه عني من النافذة..!سحبت الخنجر من غمده لتظهر رائحة الفضة الحارقة في الجو بكثافة.. ومن دون اي تأخير وضعت سطح المعدن علي ذراعي لتبدأ اللسعات في الانتشار قبل ان أشعر بالحرق في سطح ذراعي..
" تو-توقف!!" صرخت نيرڤي بينما ملامح وجهها اصبحت مليئة بالخوف و الصدمة ..
أنت تقرأ
الرابطة الأبدية 'The Eternal Bond'
Werewolfبفضل القدر تشابكت خيوطهما قبل ان تنعقد.. جايكوب ستيفانوس ألفا قطيع ديموس ، ونيرڤي لوغان البشرية البسيطة ..! بشكل غير مفهوم اصبح مصيرهما ان يكونا معاً حتي وان كان العالم ضد تلك الرابطة..! فهل ستنقطع خيوط علاقتهما التي نُسجت للتو؟ أم ان كلاهما سيكون...